مولر: "المنافسون أصبحوا يلعبون الدفاع ويصعبون مهمتنا"

مولر: "المنافسون أصبحوا يلعبون الدفاع ويصعبون مهمتنا"

منذ 8 سنوات

مولر: "المنافسون أصبحوا يلعبون الدفاع ويصعبون مهمتنا"

يعترف توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ في هذا الحوار بأن المنافسين في "البوندسليغا" أصبحوا يخلقون صعوبات كبيرة لفريقه، وذلك من خلال تحصنهم في الدفاع وهو ما يجعل الفريق يخسر مبارياته، كما عاد للحديث عما عاشه في باريس الأسبوع الماضي مع المنتخب ...

كيف شعرت في مباراة شالك التي جاءت مباشرة بعدما عشته في أحداث باريس؟

لقد كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نعود للعب من جديد، بعدما حدث لنا في باريس الأسبوع الماضي، الأمر مهم أيضا بالنسبة للمشجعين الذين حضروا بقوة إلى الملعب، لقد شعرنا بمتعة كبيرة في اللعب وإسعاد الجماهير بعد كل ما حدث لنا.

كيف تعاملتم نفسيا كلاعبين مع التهديدات الأمنية؟

حاولنا تجاوز ذلك، سواء في بايرن ميونيخ أو المنتخب الألماني، فهذا يدخل في إطار التجارب التي نعيشها في كرة القدم سواء كانت إيجابية أو سلبية، وهو ما يعطينا إيمانا أكبر للمواصلة.

نعود إلى مباراة شالك، كيف وجدتم طريقتهم الدفاعية بـ5 لاعبين؟

المنافسون أصبحوا يخلقون لنا الكثير من الصعوبات، على غرار ما حدث لنا في مباراة شالك الماضية، جميع المنافسين يحاولون إيقافنا بنفس الطريقة، لكننا نلعب دائما بنسبة 100 % من إمكانياتنا من أجل تحقيق الفوز.

كيف تتعاملون مع منافس يركن للدفاع؟

الأمر مزعج كثيرا بالنسبة لنا، لكن لا يجب التركيز على المنافس فقط وطريقة لعبه لأن ذلك سيفقدنا التركيز، نحاول في كل مباراة أن نلعب حظوظنا في الفوز حتى لو كانت مهمتنا صعبة.

هل ترى أن فوزكم على شالك مستحق؟

كنا نعلم أن مهمتنا ستكون صعبة جدا، إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز، أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث، رغم أننا كنا في ظروف صعبة بسبب تساقط الأمطار والأرضية الزلجة.

ماذا يمثل لك تعميق الفارق عن بوروسيا دورتموند لـ8 نقاط؟

تعميق الفارق عن أقرب الملاحقين لـ8 نقاط أمر رائع بالنسبة لنا، أعتقد أن نتائج الجولة 13 خدمتنا كثيرا، وجعلتنا في وضعية مريحة للمواصلة على نفس الوتيرة.

الخبر من المصدر