برعاية

أول تصريحات سياسية لنجل رئيس الزمالك حول مدرب الفريق الجديد

أول تصريحات سياسية لنجل رئيس الزمالك حول مدرب الفريق الجديد

اعلن احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك ونجل رئيس النادي ان المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء خلقاً لفيريرا ليس مدير فني مصري.

وقال احمد مرتضى لقناة النهار أن اسم حسن شحاتة وغيره مستبعد من تدريب الزمالك على الرغم من احترامه لهؤلاء النجوم الذين يعتبروا من اعمدة القلعة البيضاء لكن الزمالك لا يمكن ان يدربه إلا مدير فني أجنبي وتم غلق تماماً الحديث عن المصريين

كما أضاف عضو مجلس الإدارة ان الزمالك سوف يتجه إلى المدرسة الالمانية لما لها من باع كبير في كرة القدم وقدرات كبيرة في التدريب وتقرر الإبتعاد نهائياً عن المدرسة البرتغالية خاصة بعد واقعتي هروب باتشيكو ومن بعده حيسوالدو فيريرا.

وتابع نجل رئيس الزمالك أن مساء الاحد سوف يتم حصر السير الذاتية للمديرين الفيين ومن صباح الإثنين سوف يتم التفاوض مع المدربين حتى يستقر الزمالك على احدهم لتولى تدريب الفريق ويتبقى 24 يوم على عودة الدوري المصري باللعب مع حرس الحدود.

ونفى احمد مرتضى ان يكون الزمالك يفكر في احمد حسام ميدو هو مدير فني متعاقد مع الإسماعيلي ولا يمكن للقلعة البيضاء ان تخطف مدرب من ناديه ولن تفعل مثلا يفعل الأخرين وان الإتجاه إلى المدرب الاجنبي امر محسوم ولا يوجد مكان لأحد من المصريين إلا الجهاز المعاون.

وهاجم عضو مجلس ادارة الزمالك المدرب فيريرا بسبب انه خارج مصر منذ 17 يوم ولم يبلغ احد بنيته في عدم العودة ولو كان شخص جيد لأبلغ الادارة حتى يكون متسع من الوقت لإختيار آخر موضحاً بأن كل ما قاله بعد الهروب عار تماماً من الصحة الزمالك لم يظلمه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا