برعاية

سيناريو تخيلي.. الزمالك يستعين بخدمات مانويل جوزيه لخلافة فيريرا

سيناريو تخيلي.. الزمالك يستعين بخدمات مانويل جوزيه لخلافة فيريرا

هروب فيريرا من الزمالك .. الزمالك يبحث عن مدرب جديد .. البيت الابيض يفاضل بين "كشبة" مدربين .. عبارات تم تداولها بسرعة شديدة فى الساعات القليلة الماضية بعد واقعة هروب البرتغالى فيريرا من القيادة الفنية للابيض على خلفية خلافاته مع رئيس النادى ومع تأخر الزمالك فى منحه مستحقاته عن اخر 3 شهور على حد زعم البرتغالى .

"يوروسبورت" يقدم فى السطور التالية تقريراً عن إمكانية ترشيح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للاهلى لقيادة الزمالك خلفاً لفيريرا والاسباب التى تمنع الساحر البرتغالى من دخول ميت عقبة .

جوزيه بالنظر للأمرر بشكل احترافى سيكون على موعد مع التاريخ حال قبوله تدريب الزمالك خاصة وانه بهذا الوقت سيكون احد المدربين الاجانب الذين جمعوا فى التدريب بين القطبين كما فعلها من قبل الالمانى هولمان والبرتغالى فينجادا الذى قاد الزمالك وتم تقديمه فى مؤتمر صحفى لتدريب الاهلى قبل هروبه من مصر ورفض العودة من جديد لتولى المهمة رسمياً.

البرتغالي جوزيه سيكون امامه فرصة ذهبية للنجاح والرد عملياً على ادارة الاهلى التى رفضت عودته من جديد لتدريب الفريق بحجة عدم امتلاكه اى جديد لتقديمه مع الاهلى ولتقدمه فى السن بالشكل الذى دفع جوزيه للتنكر فى هيئة رجل كهل للتأكيد على انه لم يعد قادراً على العطاء بحكم تقدمه فى السن.

هناك 5 اسباب تمنع جوزيه من قبول اى عروض من الزمالك للموافقة على تدريبه نرصدها فى النقاط التالية..

مانويل جوزيه برتغالى الجنسية أهلاوى الهوية يرفض تماماً فكرة تولى تدريب النادى المنافس الذى سق وان اذاقه وجماهيره هزيمة لم ولن ينساها انصار الابيض فى موسم 2001 الشهيرة بـ 6-1 ومن ثم تبقى فكرة قبوله تدريب الزمالك درب من الخيال.

جوزيه لن ينجح فى التأقلم مع مسئولى الزمالك ومجلس ادارته بسبب رفضه التام لفكرة التدخل فى عمله الفنى وهو الامر الذى اعتاد عليه مسئولى الزمالك مع جميع المديرين الفنيين الذين حضروا الى تدريب الفريق سواء باتشيكو وبعده التوأم حسن او محمد صلاح ومؤخراً فيريرا حيث يتم التدخل فى تشكيل الفريق وخططه الفنية بشكل لم ولن يقبله الاسطورة مانويل جوزيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا