برعاية

نجل مورينيو يستفز جماهير ريال مدريد..عقب الرباعية التاريخية

نجل مورينيو يستفز جماهير ريال مدريد..عقب الرباعية التاريخية

أبدى جوزيه جونيور مورينيو، نجل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، روح الشماتة تجاه نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي مُني بها نادي العاصمة الإسبانية على يد غريمه التقليدي برشلونة.

ونشر نجل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية "مدريد" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكتب جوزيه جونيور: "تحيا برشلونة، 4-صفر". مُرفقاً معها صورة له بقميص نادي برشلونة، وذلك تعبيراً منه عن فرحته الشديدة بفوز فريقه المفضل، برشلونة، على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأظهر جوزيه جونيور مورينيو مرة أخرى عشقه لنادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، وذلك بعدما عبّر عن سعادته البالغة بالفوز الذي ساهم في ارتقاء فريق برشلونة إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، ليتفوق بفارق 6 نقاط أمام ريال مدريد، صاحب مركز الوصافة، ويليهما في المركز الثالث الفريق المدريدي الآخر أتلتيكو مدريد برصيد 23 نقطة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُعبر فيها نجل مورينيو، الذي يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي فولهام تحت 16 سنة، عن ولعه بحامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سبق له أن نشر صوراً له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر من خلالها عن مدى عشقه لفريق برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا