برعاية

ليستر يعتلي الصدارة وتعثر السيتي وأرسنال

ليستر يعتلي الصدارة وتعثر السيتي وأرسنال

تلقت آمال مانشستر سيتي وأرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضربتين موجعتين بعدما سقطا في فخ الخسارة أمام ليفربول وويست بروميتش ألبيون على الترتيب في المرحلة الـ13 للمسابقة السبت ليهديا صدارة المسابقة إلى ليستر سيتي الحصان الأسود للبطولة.

تلقت آمال أرسنال في المنافسة على  لقب الدوري الإنجليزي ضربة موجعة بعدما تلقى خسارة مفاجئة 1-2 أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

وتجمد رصيد أرسنال عند 26 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ12.

وتقدم أرسنال بهدف عن طريق نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة الـ28 قبل أن يتعادل جيمس موريسون لويست بروميتش في الدقيقة الـ35.

واستغل ويست بروميتش حالة عدم الاتزان التي ضربت دفاع أرسنال عقب هدف التعادل ليضيف ميكيل أرتيتا لاعب أرسنال الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأربعين.

على ملعب الاتحاد قدم ليفربول إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم بعدما سحق مضيفه مانشستر سيتي 4-1.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي -الذي تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم- عند 26 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ليفربول رصيده إلى عشرين نقطة في المركز التاسع.

وقادت النيران الصديقة مانشستر يونايتد لصدارة المسابقة لانتزع فوزا في الوقت القاتل 2-1 على مضيفه واتفورد في المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

وارتفع رصيد مانشستر بتلك النتيجة إلى 27 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 16 نقطة ليظل في المركز الـ13.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف حمل توقيع ممفيس ديباي في الدقيقة الـ11.

وفي الشوط الثاني كثف واتفورد هجماته وسيطر تماما على مجريات اللقاء، ليحرز نجمه تروي دييني هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ87.

وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي سجل مانشستر يونايتد هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق تروي دييني لاعب واتفورد الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وارتقى ليستر سيتي إلى صدارة المسابقة عقب فوزه 3-صفر على مضيفه نيوكاسل.

ورفع ليستر رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند عشر نقاط في المركز الـ17 (الرابع من القاع).

ووضع تشيلسي (حامل اللقب) حدا لنتائجه المهتزة في البطولة بعدما انتزع فوزا صعبا 1-صفر من ضيفه نوريتش سيتي.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة ليصبح في المركز الـ15، في حين توقف رصيد نوريتش سيتي عند 12 نقطة في المركز الـ16.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز إيفرتون على أستون فيلا 4-صفر، فيما تعادل سوانسي سيتي مع ضيفه بورنموث 2-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا