برعاية

الزمالك يدخل عش الدبابير!

الزمالك يدخل عش الدبابير!

بين عشية وضحاها تحول الزمالك إلى بركان غضب بعد خطاب البرتغالى جوسفالدو فيريرا اليوم والذى اعلن خلاله لمسئولى البيت الابيض فسخ تعاقده بعد عدم حصوله على راتبه لمدة 3 اشهر بجانب عدم حصوله على مكافأت الفوز بالدورى وكاس مصر الموسم الماضى.

الزمالك بـ"البلدى" دخل عش الدبابير بعد واقعة هروب فيريرا المدير الفنى من مصر واصراره على فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء وهو ما يورط المجلس الحالى فى ازمات بالجملة قبل استنئاف الدورى بسبب استقدام مدير فنى جديد بعد خوض 4 مواجهات فى بطولة الدورى العام.

ازمة الدولار وبعض الامور المالية المتشعبة داخل نادى الزمالك تجبر مسئوليه على الإتجاه لـ"ابن البلد" لتعيينه مدرباً للفريق فى ظل صعوبة التعاقد مع مدير فنى اجنبى بعد خوض 4 مواجهات فى بطولة الدورى ولضيق الوقت قبل استئناف المسابقة من جديد.

الازمة الساخنة داخل نادى الزمالك اشعلها خطاب فيريرا اليوم لإبلاغ النادى بالإستقالة مؤكداً انه سبق وان ارسل خطابين لإستعجال الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بالدولار وليس بالجنية المصرى وهو الامر الذى لم يلتفت اليه مسئولى الزمالك الذين شددوا على انهم سيقومون بفتح تحقيق عاجل فى ازمة اخفاء خطابات الخواجة البرتغالى التى تحدث عنها فى بيان اعتذاره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا