برعاية

7 مدربين ينتظرون الإشارة من الزمالك

7 مدربين ينتظرون الإشارة من الزمالك

بعد التاكد من هروب جيسفالدو فيريرا بات السؤ ال الاهم الآن من هو المدير الفني الذي سيقبل ان يتولى قيادة الزمالك في ظل وجود مرتضى منصور منتقد المدربين على رأس قيادة النادي.

لكن بالفعل هناك مديرين فنيين ارتدوا زي الإحماء ويقفون على الخط منتظرين اشارة نادي الزمالك لهم بالنزول من اجل تدريب الفريق الاول حيث سيكون للمدير الفنى الجديد فرصة من اجل اعداد اللاعبين وتطيق فكرة لمده 25 يوم متوقف فيهم الدوري حيث سيلعب الزمالك يوم 16 من ديسمبر مع الحرس.

ومن المدرين المرشحين لتدريب الزمالك:

هو الآن الاقرب والانسب لقيادة الفريق حيث أنه استقال مؤخراً من نادي المقاولون العرب عد سلسلة اداء متواضع ونتائج مخيبة لكن يبقى هو المرشح الاقوى في ظل قدراته وامكاناته تاريخه الطويل مع منتخب مصر وتدريب الزمالك.

حسن شحاته خارج الزمالك منذ 3 مواسم واستقال بعد ان تشاجر مع شيكابالا وضغطت عليه الإدارة من اجل ان يعود اللاعب إلى صفوف الفريق وان يسامحه شحاتة لكن غلطة لاعب الزمالك كانت كبيرة وكان من الصعب ان يسامحه شحاته فستقال ورحل.

هو ايضاً لا يعمل حالياً بتدريب نادي بعد اقالته من نادي سموحة الموسم الماضي وتعيين محمد يوسف بدلاً منه والذي اقيل ايضاَ في بداية هذا الموسم بسبب النتائج المتواضعه للموج الأزرق السكندري.

طولان درب الزمالك قبل تدريب سموحة في عام 2014 بسبب ضعف النتائج بجمع 7 نقاط من اربع مباريات وهو ما تسبب في رحيله عن الفريق وإقالته

نسبة توليهم ضعيفه الى حد ما لكن كل شئ وارد في الزمالك فهذا المدير الفني تولى مسئولية الزمالك يوليو 2014 وفاز عليه الاهلي في لقاء السوبر المحلي وهو ما جعل مرتضى ينقلب عليه بجانب فوزه في مباراة واحدة من 6 في الدوري فأمر منصور بإقالته في اكتوبر من العام الماضي ليتولى هو تدريب المصري البورسعيدي.

ومن الممكن بجلسه صلح وحب في الزملك ان يعود حسام حسن من جديد لتدريب الفريق الاول.

تولى قيادة الزمالك بشكل مؤقت خلفتً لحسام حسن الموسم الماضي ولكنه لم يستمر طويلاً ورحل لتدريب نادي اف سي سيتي الذي يلعب في الدرجة الاولى كما انه كان مرشحاً إلى ان يكون المدرب العام الذي يكون بإختصاصات مدير فني في الزمالك بعهد فيريرا ولكنه رفض هذا الدور فغضب عليه منصور لانه كان يريده ان يون الاداة التي يطفش بها المدرب البرتغالي.

محمد صلاح مرشح حالياً ايضاً الى ان يكون المدير الفني لغزل المحلة لكن هذا المدير الفني هو الاكثر طوعاً لمنصور ويستمع إلى تعليماته نظير انه مدير فني للزمالك لذلك من الممكن ان يكون متواجداً في القيادة الفنية للزمالك قريباً.

نسبته ضعيفة مثل حسام حسن نظراً لأنه مدير فني للإسماعيلي ويحقق معه حالياً نتائج رائعة بالفوز بالاربعة والخمسة ولكن نداء الزمالك لمن هم مثل ميدو من الممن ان يكون اقوى من اى شئ وهو مرشح بقوله لكن نسبه توليه ضعيفه ستعتمد على قدرته على الرحيل عن الإسماعيلي ام لا وهذا ما سيحدده المدرب الشاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا