برعاية

فيديو الذاكرة- عندما عصفت هزيمة الإسماعيلي بالبدري من تدريب الأهلي

فيديو الذاكرة- عندما عصفت هزيمة الإسماعيلي بالبدري من تدريب الأهلي

دائما ما تتميز مباريات الاهلي والإسماعيلي بالندية والقوة وكأنها مباراة قمة مثل التي يلعبها المارد الاحمر مع الزمالك والهزيمة لاحد الفريقين يكون لها اثر كبير خاصة لو بنتيجة كبيرة.

4 شروط تنقذ مجلس الأهلي من لعنة "سفح الأهرامات"

المبشرون بالاعارة في الأهلي بالميركاتو

هذه المباراة عصفت بالمدير الفني للاهلي من تدريب الفريق حيث فاز الإسماعيلي في 21 نوفمبر 2010 بنتيجة 3-1 كانت قادرة وقتها ان تفجر براكين الغضب داخل القلعة الحمراء ليتم تغيير القيادة الفنية عقب تلك الهزيمة.

سافر الاهلي يوم 20 من نوفمبر من عام 2010 من اجل ملاقاة الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية والأهلي نتائجه ليست على ما يرام وغاب عنه شريف إكرامي للإصابة ولعب بدلاً منه محمود ابو السعود الذي كان له اكبر الاثر في هذه الخسارة الكبيرة باخطائه الفادحة.

احرز شادي محمد لاعب الاهلي الذي تشاجر مع جوزيه ورحل عن النادي اول اهداف الإسماعيلي بالدقيقة 9 ولعب محمود ابو السعود اسوء مبارياته حيث تلقى شادي ضربة ركنيه طلع لها محمود ابو السعود بشكل كوميدي للغاية فسقطت امام شادي محمد الذي وجد المرمى فاضي خالي من حارسه فوضعها هدف ورفض لاعب الاهلي السابق الإحتفال مشيراً إلى ان عدالة السماء انصفته.

استحق هذا اليوم ان يكون الاسوء في تاريخ حارس المقاولون العرب الحالي وكان من الممكن ان يعصف بمستقبله ، ففي الدقيقة 33 كان عبد الله الشحات يتقدم بالكرة حتى انفرد وخرج ابو السعود لملاقاته وسقط امامه بلا داعي فمر الشحات وصوب الكرة داخل المرمى ليعلن عن الهدف الثاني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا