رياضي معاق يستغيث بعد إصابته والبارالمبية ترهن المساعدة بالإجراءات الإدارية | رياضة

رياضي معاق يستغيث بعد إصابته والبارالمبية ترهن المساعدة بالإجراءات الإدارية | رياضة

منذ 8 سنوات

رياضي معاق يستغيث بعد إصابته والبارالمبية ترهن المساعدة بالإجراءات الإدارية | رياضة

أطلق رياضي المبارزة المعاق نور الدين سعد، السبت، صوت الاستغاثة بعد تعرضه لإصابة في إحدى البطولات المحلية، مبينا أنه عانى الكثير جراء تعامل المستشفيات وافتقاره لأموال العلاج، فيما أوضحت اللجنة البارالمبية أن المساعدة المالية مرهونة بالإجراءات الإدارية.

وقال والد اللاعب نور الدين سعد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ولده تعرض لإصابة بليغة أثناء مشاركته في منافسات بطولة دوري العراق التي أقيمت في بغداد في السابع من تشرين الثاني الحالي"، مبينا أن "اللاعب أصيب بعشرة كسور على الاقل فضلا عن أنه معاق بعد سقوطه من كرسي المنافسة".

وأضاف والد اللاعب أن "تكاليف العملية أثقلت كاهله ولايملك مبالغ إجراءها ورغم كل هذا فإنه تمكن من إجراء العملية لكن دون مساعدة أحد فضلا عن المعاناة الكبيرة التي لقيها عند مراجعته المستشفيات"، مشيرا إلى أنه "راجع دائرة الطب الرياضي وأحالته لمستشفى الشيخ زايد ولم يتم إجراء العملية بعد ان حدد الدكتور موعدا بعيدا وولده يصرخ من الألم".

وتابع والد اللاعب أن "الضرورة دفعت به إلى مستشفى الكندي ولم يستقبلوه بداعي ان المستشفى مخصصة لجرحى الحشد الشعبي والقوات المسلحة"، لافتا إلى أن "ذلك اضطره لمراجعة أخصائي أهلي وأجراء العملية في مستشفى أهلية دون ان يتلق المساعدة من أحد".

بدوره أكد رئيس اتحاد المبارزة علي حميد في حديث لـالسومرية نيوز، إن "اللاعب تعرض للإصابة بسبب سوء التصرف من قبله ولا يخص المواد المستخدمة في لعبة المبارزة ومنها الكراسي التي كانت بمواصفات دولية"، مشيرا إلى أن "الاتحاد لايتحمل تكاليف معالجة اللاعب بسبب عدم امتلاكه ميزانية خاصة وان رواتب الاتحاد هي مماثلة لما يتلقاه اللاعب".

الخبر من المصدر