برعاية

ذاكرة الكلاسيكو...يوم هاجمت جماهير برشلونة فيغو الخائن برأس خنزير!

ذاكرة الكلاسيكو...يوم هاجمت جماهير برشلونة فيغو الخائن برأس خنزير!

قبل أيام من انطلاق كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، يبدأ العربي الجديد بنشر فقرات مستوحاة من أحد أكبر الأحداث في عالم كرة القدم، حيثُ سيقدم لكم أفضل وأبرز اللقطات التي شهدتها مواجهات قطبي الكرة الإسبانية منذ نشأة هذا الصراع الكروي إلى اليوم تحت عنوان "ذاكرة الكلاسيكو".

أن ينتقل نجم من برشلونة إلى ريال مدريد أو العكس فهذه خيانة كروية لا تغفر لها جماهير الفريقين ولو حتى بعد سنوات طويلة، لأن الفريق الخصم الذي انتقل إليه هذا اللاعب ليس فريقاً عادياً بل غريم تقليدي في إسبانيا. هذا ما فعله لويس فيغو عندما انتقل في العام 2000 من النادي "الكتالوني" إلى النادي "الملكي"، ويومها تحولت حياة فيغو إلى كابوس لأنه اختار القميص الذي تكرهه جماهير برشلونة.

وتحول لويس فيغو بغمضة عين من نجم لبرشلونة ومحبوب الجماهير الكتالونية إلى أكثر لاعب كرة قدم مكروه في برشلونة، خصوصاً في أول مباراة كلاسيكو له في العام 2002 بقميص ريال مدريد عندما وضع قدميه على أرض ملعب "الكامب نو" الذي اهتز بصافرات الاستهجان وأصوات الغضب ضد فيغو، بعد أن كان في يوم من الأيام دخول فيغو إلى "الكامب نو" عرساً كروياً للجماهير التي عشقت هذا النجم البرتغالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا