برعاية

فيدرر وديوكوفيتش متخوفان من عودة نادال القوية

فيدرر وديوكوفيتش متخوفان من عودة نادال القوية

أكد اثنان من أكبر منافسي رافائيل نادال إن اللاعب الاسباني سيشكل خطرا واضحا مرة أخرى في البطولات الأربع الكبرى للتنس العام المقبل بعدما أظهر مؤشرات على استعادة مستواه ...

وتراجع نادال إلى المركز العاشر في التصنيف العالمي هذا العام بعد أزمة ثقة لكن منذ هزيمته أمام الايطالي فابيو فونيني في الدور الثالث لبطولة امريكا المفتوحة بدأ في استعادة مستواه القديم.

وحتى الآن في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال فاز نادال على ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عالميا وآندي موراي المصنف الثاني دون أن يفقد أي مجموعة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي حيث سيواجه نوفاك ديوكوفيتش اللاعب الأول في العالم.

وقال الصربي ديوكوفيتش الذي خسر أمام نادال 23 مرة مقابل فوزه 22 مرة لكنه انتصر في اخر ثلاث مواجهات إن اللاعب الاسباني البالغ عمره 29 عاما تجاوز محنته.

وأضاف ديوكوفيتش للصحفيين بعد فوزه على توماس برديتش أمس الخميس: "إنه يلعب بشكل أفضل ويتقدم مستواه منذ بطولة امريكا المفتوحة".

وتابع: "يمكنكم أن تشعروا أنه بدأ في الشعور بالارتياح في الملعب وبدأ يلعب بشكل جيد، المواجهتان هنا مع فافرينكا وموراي أوضحا ذلك.. أظهرا أن لديه ثقة أكبر وأنه يخطيء بشكل أقل وإرساله أكثر كفاءة ويستخدم الضربات الأمامية بطريقة أفضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا