برعاية

عماد متعب يكشف لـ"يوروسبورت" حقيقة مفاوضات الزمالك ويمدح باسم مرسي ويتحدث عن حلم روسيا

عماد متعب يكشف لـ"يوروسبورت" حقيقة مفاوضات الزمالك ويمدح باسم مرسي ويتحدث عن حلم روسيا

أكد عماد متعب قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى انه لم يفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء خلال المرحلة الماضية مشدداً على انه مستمر فى صفوف الفريق ولم يتحدث معه اى مسئول حول هذا الامر.

اضاف متعب فى تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت" : لم يتحدث معى اى مسئول حول رحيلى كما زعم البعض ولا اشغل بالى بما يثار حول هذه الجزئية من الوقت للاخر.

واوضح : لم تصلنى أى عروض محلية للحديث عن رحيلى وما يتردد حول هذا الامر غير صحيح بالمرة ولن ارحل عن الاهلى سوى عندما يبلغنى مسئوليه بعدم وجود رغبة لديهم لإستمرارى فى صفوف الفريق مؤكداً "لما يقولوا لى شكرا وقتها انا هفكر ممكن اعمل ايه".

واشار الى ان فرصة الاحتراف فى احد الاندية الاوروبية بات امر صعبا بسبب عامل السن ولكن باب الخليج مازال مفتوحاً بشرط ان يحصل على عرض مناسب من جميع النواحى لدراسته بشكل جيد.

وأوضح انه لم يتفاوض مع الزمالك على الاطلاق كما تردد ايضاً وان اهلاويته وتربيته داخل الاهلى لمدة تزيد عن الـ17 عام تمنعه من اللعب للزمالك رغم تقديره واحترامه اللمنافس مؤكداً "قولت قبل كدة وهقول تانى الزمالك نادى كبير وصاحب شعبية وشرف لاى لاعب ولما نتكلم على اكورة فى مصر وافريقيا يبقى الاهلى والزمالك ولكنى اهلاوى وتربيت داخل القلعة الحمراء ورحيلى الى الزمالك صعب جداً".

وتطرق متعب للحديث عن بيسيرو المدير الفنى للاهلى مؤكداً انه مدرب متميز وبدايته مع الاهلى جيدة بعد ان حقق الفوز فى اول 3 مواجهات بالدورى وخسر مباراة واحدة وانه يمتلك فرصة جيدة للوقوف على امكانيات ومستويات جميع اللاعبين فى فترة التوقف وتحديداً خلال معسكر الفريق بالامارات مشدداً على ان بداية الاهلى هذا الموسم فى الدورى افضل بكثير من بدايته الموسم الماضى ولكن اى تقييم فى الوقت الحالى للبرتغالى لن يكون مقبولا وعلينا الانتظار لحين استنئاف المسابقة وخوض العديد من المباريات تحت قيادة البرتغالى.

وانتقل تاجر السعادة لجماهير الاهلى للحديث عن ان الزمالك استحق بطولة الدورى الموسم الماضى بعد ان قدم موسم طيب فى الوقت الذى اهدر فيه الاهلى العديد من النقط السهلة فى بداية االمشوار وهو ما استغله المنافس بشكل جيد ونجح فى استعادة اللقب مشدداا على انه النقليل من جهد المنافس فى الفوز باللقب الموسم الماضى امر مرفوض .

واوضج ان باسم مرسى لاعب الزمالك كان ابرز مهاجم فى الدورى المصرى الموسم الماضى بفضل اهدافه الحاسمة مع الزمالك ونفس الامر مع عمرو جمال الذى كان يؤدى بشكل جيد قبل اصابته بالصليبى بجانب احمد عبد الظاهر وانطوى وايفونا لاعبى الاهلى ومروان محسن الذي يسير بشكل طيب منذ بداية الموسم الحالى مع الاسماعيلى.

وتطرق متعب للحديث عن وقفة رمضان صبحى على الكورة فى السوبر المصرى مؤكدا : هذا الحركة تحدث فى اوروبا بشكل طبيعى ولكن فى مصر لم تكن مستحبة خاصة واننا نعلم انها حركة استفزازية للمنافس واكدت لرمضان "لو عاوز تغيظ المنافس زود عدد اهدافك فى شباكه" وبهذه الطريقة ستنجح فى تحقيق النطلوب.

واوضح ان رمضان صبحى مازال صغير السن ويحتاج لمزيد من الوقت لإكتساب تلك الخبرات .

وذكر قائد الاهلى ان "ربنا يعوضه خيراً بمساعدته فى تسجيل الاهداف فى اللحظات الاخيرة لانه يتعرض دائماً لظلم كبير من النقاد الذى يقيمونه باللحظة ويتجاهلون تاريخه بالكامل مؤكداً انه ربنا انصفه اكثر من مرة سواء بهدفه التاريخى فى شباك الجزائر بتصفيات كاس العالم او بهدفه فى الكونفدرالية بالنهائي امام سيوى سبورت او مع هدفه فى شباك وفاف سطيف فى السوبر الافريقى او هدفه فى الافريقى التونسى فى اياب دور الـ 16 التكميلى بالكونفدرالية.

واشار متعب : الناس عاوزة تنتقذ متعب لمجرد الانتقاد بغض النظر عن اى شئ تانى ولكن فى وقت ذاته هناك نقاد احتر بشدة ارائهم طالما جاءت بشكل منطقى وفى سياق النصح وليس التقطيع مؤكداً انه نالانتقادات بالجملة فى امم افريقيا 2008 بسبب عدم تسجيله اهدافه فى البطولة وتم اتهام حسن شحاتة مدرب الفراعنة بمجاملته رغم انه قدم وقتها واحدة من افضل بطولاته مع المنتخب مؤكداً لمجرد اننى لم احرز اهداف فتح الجميع النار واتهموا المعلم بمجاملتى واننى لا استحق المشاركة ولم ينظر احد للدور الذى كنت اؤديه ومساعدتى لزملائى فى سحب المدافعين من اجل منحهم فرصة التسجيل وغيرها من الواجبات الفنية والتكتيكية التى نجحت فى تنفيذها على اكمل وجه".

واوضح "مينفعش عماد متعب يتقيم باللحظة او عشان جاب جون فى الدقيقة 90 يبقى المنقذ" مشدداً لمنتقديه "ارجعوا للتاريخ وشوفوا متعب مع الاهلى وكل المنتخبات الوطنية وهتعرفوا تاريخه وانه م يتعرض له فيه ظلم واضح .

وذكر متعب "لو جبت جون فى الدقيقة 90 اصبحت المنقذ والبطل ومع اى مباراة لم انجح فى التسجيل خلالها يطالبنى الجميع بإنهاء مسيرتى والاعتزال" ومن ثم ارى ان التقييم فى مصر غير عادل بالمرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا