برعاية

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء المكتب الجامعي لجامعة ألعاب القوى

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء المكتب الجامعي لجامعة ألعاب القوى

استقبل صباح اليوم الجمعة، وزير الشباب والرياضة « ماهر بن ضياء » أعضاء المكتب الجامعي لألعاب القوى برئاسة « فتحي حشيشة » في إطار مواصلة سلسلة الاجتماعات التي يعقدها وزير الشباب والرياضة السيد ماهر بن ضياء مع الجامعات الرياضية للاطلاع على أنشطتها وبرامج عملها استعدادا للاستحقاقات الرياضية القادمة والنظر في مختلف الإشكاليات التي تعترضها.

و أكد الوزير بالمناسبة على ضرورة إيجاد صيغة لدعم الجامعة التونسية لألعاب القوى لتجاوز ديونها المتخلدة بالذمة للسنوات السابقة، مشيرا إلى أنه سيتم النظر في إمكانية توفير اعتماد إضافي لتهيئة مضمار ألعاب القوى بالمنزه المُبرمج انجازه منذ سنة 2008 بما يسمح باستغلاله والاستفادة منه خلال استضافة بلادنا لفعاليات البطولة المتوسطية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة بمشاركة 26 دولة متوسطية أيام 4و5و6 جوان 2016 .

وفي هذا الإطار،أذن « بن ضياء » بتكوين لجنة مشتركة بين الوزارة والجامعة التونسية لألعاب القوى لحسن الإعداد لهذه التظاهرة الدولية الهامة على جميع المستويات التنظيمية والمادية واللوجستية موصيا بضرورة توظيف هذه التظاهرة دعما للسياحة الرياضية في بلادنا.

كما أكد الوزير على ضرورة دعم المراكز الجهوية لألعاب القوى على مستوى التسيير، مشيرا إلى أنه قد تم إعداد قانون في الغرض لتجسيم هذا التوجه وإضفاء النجاعة المرجوة على أداء هذه المراكز.

كلمات البحث :جامعة ألعاب القوى;وزير الشباب والرياضة

"ذياب": ليست لدي مشاكل مع "الجرئ" وأطالب برحيل المكتب الجامعي

جدد امس الإثنين، وزير الشباب والرياضة "طارق ذياب" مطالبته بإستقالة المكتب الجامعي خلال حوار اج ...

وزير الشباب والرياضة يقيل رئيس جامعة الكاراتي

اعلنت اليوم الخميس، وزارة الشباب والرياضة أن وزير الشباب "ماهر بن ضياء" قرر إقالة رئيس الجامعة ...

وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير صربيا

استقبل اليوم الثلاثاء، وزير الشباب والرياضة "ماهر بن ضياء" سفير صربيا بتونس "نيكولا لوكيتش" في ...

عقب استقالة "الهلالي": "مراد المستيري" رئيسا مؤقتا لجامعة كرة اليد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا