برعاية

المبشرون بالاعارة في الأهلي بالميركاتو

المبشرون بالاعارة في الأهلي بالميركاتو

وضع مسؤولو الأهلي 4 لاعبين في دائرة الترشيحات للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لاكسابهم مزيد من الخبرات ولمنحهم فرصة اللعب بشكل أساسي في ظل تعذر هذا الأمر في الوقت الحالي بسبب اكتظاظ صفوف المارد الأحمر بالعديد من النجوم السوبر.

كتيبة المبشرين بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي تضم كلا من محمد حمدي الظهير الأيسر الصاعد وكريم بامبو ومحمد هاني ومسعد عوض.

محمد حمدي الظهير الأيسر الصاعد يبقى في مقدمة المرشحين لحاجته إلى المزيد من الخبرات التي تأتي مع المشاركة بشكل أساسي وهو الأمر الذي لن يتحقق مع تواجد الثنائي حسين السيد وصبري رحيل اللذان يشاركان بشكل أساسي بجانب رغبة بيسيرو المدير الفني للفريق في التعاقد مع ظهير أيسر لديه خبرة اللعب مع أندية الممتاز والمرشح له باسم عبد العزيز لاعب المقاصة وأيمن اشرف لاعب سموحة.

محمد هاني الظهير الأيمن الصاعد الذي قام الإسباني جاريدو مدرب الفريق الأسبق بتقديمه للتواجد مع الفريق الأول حيث يبقى تواجد الثنائي احمد فتحي وباسم على في الجبهة اليمني حائلا أمام الاستفادة من خدماته ومن ثم تم وضعه في قائمة المرشحين للرحيل على سبيل الإعارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا