برعاية

موجز 24 ساعة : قنابل فى الزمالك .. وغرامات فى الأهلي .. وفوز ثمين لسموحة

موجز 24 ساعة : قنابل فى الزمالك .. وغرامات فى الأهلي .. وفوز ثمين لسموحة

يقدم يوروسبورت موجزا باهم الأخبار الرياضية فى مصر على مدار الت 24 ساعة الماضية

5 قنابل موقوته فى الزمالك

أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك ملف الحديث عن أي عروض احترافية للاعبي الفريق في الوقت الحالي تاركاً الملف معلقا لوقت لاحق لحين استئناف الدوري وعرض الأمر على الجهاز الفني.

حيث كان أكثر من لاعب قد أخطر الإدارة بتلقيه عرضا احترافيا يرغب في عرضه على المجلس من أجل البت فيه، غير أن الفكرة لا تبدو مقبولة بالنسبة للإدارة في الوقت الحالي.

وسبق أن رفض مجلس إدارة نادي الزمالك أكثر من عرض احترافي خليجي، بالإضافة إلى عروض اختبار في بعض الأندية الأوروبية للاعبين أمثال باسم مرسي، الذي يشعر بضيق مؤخرا نتيجة الضغوط الواقعة عليه نتيجة ابتعاده عن التهديف ويتطلع لأن يحصل على فرصة احتراف بموافقة إدارة النادي والجهاز الفني.

يأتي ذلك في الوقت الذي يزداد فيه التخوف من أجازات بعض اللاعبين خلال فترة توقف الدوري والتي يقضونها في أوروبا الأمر الذي قد يساهم في تجدد الحديث عن العروض الاحترافية الأوروبية والتي ترى الإدارة أن أغلبها لا يكون على قدر كبير من الجدية.

وبينما يحاول مسئولو الزمالك إثناء بعض اللاعبين عن فكرة الاحتراف وتأجيل الملف لنهاية الموسم، فإن الضغوط تتزايد بسبب رغبة محمود عبدالمنعم "كهربا" الجناح الهجومي في خوض تجربة احترافية أيضا.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه كهربا مع الفريق إلا أنه يرغب في العودة للاحتراف الأوروبي من جديد بعدما خاض تجربة في وقت سابق مع لوزيرن وجراسهوبرز السويسريين.

وفي الوقت نفسه علمت الإدارة بتلقي مصطفى فتحي صانع الألعاب بعض العروض العربية، بعدما كان اللاعب نفسه قد تلقى عرضا من الكويت في وقت سابق رفضته إدارة النادي لضعف المقابل المادي.

وقد يتم تأجيل الحديث عن ملف احتراف مصطفى فتحي أيضا خاصة أن الإدارة لا تميل لتسويقه خليجيا في الفترة الحالية خاصة مع صغر سنه وحاجته لمزيد من الخبرات أو التوصل لعرض أفضلا مستقبلا له.

وكان عمر جابر الظهير الأيمن قد تلقى عرضا أيضا من سانت إيتيان الفرنسي وهو ما جعله يفكر في الرحيل أيضا بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدوري الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي بعد تجربة اختبار مع بوردو الفرنسي لكن عدم الاتفاق حول المقابل المادي وإصرار الجهاز الفني على بقاء اللاعب عطل انتقاله إلى فرنسا.

ويأمل مجلس إدارة الزمالك في أن تمر فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بسلام حتى لا تؤثر العروض الاحترافية على تركيز اللاعبين ومشوار الفريق في الدفاع عن لقبه بالدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا