برعاية

أخبار الملعب التونسي:الوالي يزور المركب وبن تونس يعد بحلّ ملف المساكني

أخبار الملعب التونسي:الوالي يزور المركب وبن تونس يعد بحلّ ملف المساكني

يجري الفريق اليوم آخر حصة تدريبية له والتي سيقع تخصيصها لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستواجه الترجي في مباراة الغد في رادس على الساعة الرابعة بعد الظهر ضمن ذهاب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية.

الاطار الفني خيّر ان تكون حصة تمارين اليوم خارج اسوار حديقة باردو وقد تكون في ملعب الشاذلي زويتن قبل التحول الى احدى النزل بالضاحية الشمالية اين سيقضي الفريق ليلته قبل التحول يوم الجمعة الى رادس. تشكيلة «البقلاوة» لن تشهد عديد التغييرات عند لقاء الترجي باستثناء عودة المرزوقي وغياب القربي.

شهدت تمارين الفريق صباح امس عودة المهاجم الموريتاني عبد الله السوداني الذي شارك مع منتخب بلاده في المباراة الاخيرة التي جمعت المنتخب التونسي بالمنتخب الموريتاني. السوداني التحق بالتمارين استعدادا لمباراة الجمعة والتي سيعول فيها المدرب لسعد الدريدي على الجاهزية البدنية والذهنية للاعبيه بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية.

سيكون الظهير الايمن للفريق محمد علي بن علي ضمن تشكيلة منتخب الكنزاري وخنفير في «كان» السنيغال لأقل من 23 سنة والذي ينطلق الاسبوع القادم 28 نوفمبر ويتواصل الى غاية 12 ديسمبر. وقد وجه الكنزاري الدعوة للاعب «البقلاوة» ليكون ضمن القائمة الخاصة باللاعبين المشاركين في هذه الكأس الافريقية. بن علي لم يشارك منذ فترة في المباريات الرسمية لـ«البقلاوة» بسبب تواجد الظهير الايمن محمد صالح المهذبي الذي شهد مردوده تطورا ملحوظا رغم انشغاله بالدراسة.

حرص هيئة الفريق على ضرورة اتمام اشغال التهيئة الخاصة بالمركب ومعالجة النقائص التي اشار اليها رئيس النادي في عديد المناسبات، جعلت والي تونس يقوم بزيارة صباح امس الى الملعب الجديد للفريق مرفوقا ببعض ممثلي بلدية تونس الى جانب رئيس النادي للاطلاع على مستوى تقدم الاشغال. وقد كانت جماهير الفريق قد طالبت في وقت سابق من هيئة بن تونس الى مزيد الضغط على السلطات المسؤولة على تهيئة الملعب من اجل استكمال الاشغال حتى يعود الفريق في اقرب وقت الى استقبال ضيوفه على ملعبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا