برعاية

بالصور الخطيب يتسلم جائزة افضل لاعب عربي بعد 32 عاما

بالصور الخطيب يتسلم جائزة افضل لاعب عربي بعد 32 عاما

أعرب نجم الكرة المصرية السابق ومعشوق الجماهير محمود الخطيب عن سعادته بتسلة جائزة أفضل لاعب عربى وقال من الرائع ان يتم تكريمى بعد كل تلك السنوات من الاعتزال ".

وأضاف نائب رئيس النادي الاهلي السابق فى تصريح للصحفيين رغم تأخر الاحتفال 32 عاما، تسلمت جائزة افضل لاعب عربي، في " يوم التسامح العالمي".

وكان الكابتن الخطيب، قد توج بجائزة افضل لاعب عربي عام 1983 في اول استفتاء لمجلة "الحدث" الرياضية اللبنانية، وحالت ظروف الحرب الاهلية التي انهكت لبنان دون حضور وفد من المجلة التي يترأسها الاعلامي الكبير سعيد غبريس الى القاهرة لتسليم الجائزة الي نجم مصر بيبو...ومرت الايام والسنين، و فاز نجوم بالجائزة، ومن بينهم هاني رمزي الذي توج بالجائزة العام 1990، وحالت ظروف احترافه في نيوشاتل السويسري بعد تألقه في مونديال ايطاليا، ومحمد ابوتريكة الذي توج بالجائزة ذاتها العام 2012 و تم تكريمه وتسلم الجائزة بالفعل داخل مقر النادي الاهلي قبل 3 اعوام.

وعندما حان موعد الاحتفال باليوم العالمي للتسامح، شعر غبريس بانه لم يسلم الجائزة الى فرسانها، واستغل الاحتفالية السنوية التي اقامها الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الاعلامي اشرف محمود للحضور الى القاهرة، ليسلم جائزة مجلته الى الكابتن الخطيب بعد 32 عاما

كما سلم الجائزة التي فاز بها فقيد الكرة المصرية ونادي الزمالك الكبير الكابتن ابراهيم يوسف العام 1984 الى شقيقه الاكبر الكابتن سيد يوسف في حضور نجل الفقيد عبد الرحمن، فيما تسلم هاني رمزي جائزته هو ايضا.

وحرص الكابتن الخطيب على التقاط صور تذكارية مع اسره الراحل الكبير ابراهيم يوسف، ونجم مصر والمنصورة السابق اللاعب محمد عبد الهادي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا