برعاية

بريميرليغ زون: يونايتد يجهز 150 مليون لصفقات يناير.. وتشيلسي ينقض على هدف يونايتد!

بريميرليغ زون: يونايتد يجهز 150 مليون لصفقات يناير.. وتشيلسي ينقض على هدف يونايتد!

فقرة يومية يقدمها موقع يوروسبورت عربية لعشاق البريميرليغ، لإطلاعهم على آخر أخبارالصحف والمواقع المهتمة بالكرة الإنجليزية..

-مانشستر يونايتد يجهز 150 مليون استرليني لصفقات الشتاء

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن عزم نادي مانشستر يونايتد تجهيز مبلغاً قدره 150 مليون استرليني، للدخول في صفقات مدوية وجلب أبرز النجوم في الميركاتو الشتويّ.

حيث كشفت صحيفة ميرور عن نية يونايتد في جلب النفاثة الويلزية غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، وكذلك الهولندي ارين روبن جناح فريق بايرن ميونيخ، لتدعيم جناحيّ الشياطين الحمر.

بريميرليغ زون: تشيلسي يبيع بيدرو..برشلونة يستعيد موهبته

بريميرليغ زون : يونايتد يُغري سانشيز.. ارسنال يلاحق مدافع يوفنتوس.. فالكاو يعود لليغا

وسيكون أمر ضم روبن هيناً بعض الشيء في مغادرته اليانز ارينا خاصة مع تقدم عمره، وهو ما قد يسهل على ادارة البافاري التخلي عنه وضم لاعب شاب بدلاً منه.

لكن على النقيض سيكون أمر ضم بيل غاية في الصعوبة، حيث يتمسك الفريق الملكي بأغلى لاعب في العالم، وسيكون من الصعب اقناعه بالتفريط به خاصة في وسط الموسم.

-البلوز يسعى للإنقضاض على هدف يونايتد

ذكرت صحيفة مترو أن يسعى للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشاب سايدو بيراهينو لاعب فريق ويست بروميتش البيون.

وحسب ما أوردته الصحيفة فإن البلوز يتأهب للإنقضاض على بيراهينو الذي كان هدفاً لفريق مانشستر يونايتد في الصيف الفائت، وكذلك كان على مقربة من الانضمام للفريق اللندني الآخر توتنهام، وينوي البلوز تقديم عرضاً قيمته نحو 20 مليون استرليني، للحصول على خدمات بيراهينو في يناير.

وكان بيراهينو صاحب الـ 22 عاماً، قد سجل لفريقه 3 أهداف خلال مشاركاته بالبريميرليغ حتى الآن، ويحاول البلوز الضغط لضمه مستغلين أن عقده ينتهي في صيف الموسم القادم.

-ليفربول يدخل على خط صفقة يونايتد لضم الارجنتيي بيليا

أشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية ذائعة الشهرة، الى أن نادي ليفربول قد أبدى اهتماماً بالتعاقد مع لاعب وسط الميدان الارجنتيني الدولي لوكاس بيليا لاعب فريق لاتسيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا