برعاية

استعدادات منتخب ألمانيا ما بين النوم في بارك دو فرانس إلى أحاديث سيارة الإسعاف في هانوفر

استعدادات منتخب ألمانيا ما بين النوم في بارك دو فرانس إلى أحاديث سيارة الإسعاف  في هانوفر

انتهت دراما مباراة ألمانيا وهولندا الودية بقرار قسري من الشرطة الألمانية بإلغاء المواجهة التي تخطت حدود الود بكثير منذ أن أكدت المستشارة العليا أنجيلا ميركل قبل أمس الأحد حضورها للمباراة التي كان من المخطط أن تقام في ملعب "إتش دي آي آرينا" في هانوفر. قناة "دويتشه فيله" الألمانية قالت أن سبب إلغاء المواجهة يعود لشكوك حول دخول مواد متفجرة إلى الملعب قبل أن تخرج العديد من التقارير التي افادت بوجود مواد متفجرة داخل سيارة إسعاف ولا يمكننا إلا أن نتخيل حجم الكارثة التي كانت ستنجم عن انفجار سيارة الإسعاف وهي على حدود مضمار الملعب وهو الامر الذي تم نفيه من قبل الشرطة الالمانية لاحقا ببيان رسمي .

منتخب المانشافت كان يستعد لخوض مواجهتين مهمتين للغاية من الناحية المعنوية أمام اثنين من كبار أوروبا إضافة لضم لوف لكل من ساني وغوميز وتراب للمنتخب لكن كل هذه المخططات ذهبت سداً فضحايا باريس والمخاوف في هانوفر أحدثوا خرقاً في قوائم الألمان الذين لا يتركون مجالاً للصدفة عادة لكن حدود الإرهاب فاقت كل توقعاتهم.

الشرطة الألمانية تلغي لقاء هولندا وألمانيا قبل ساعة فقط من انطلاقه

رسمياً .. الدوري الفرنسي من دون جمهور خوفا من عمليات ارهابية

رحلة فرنسا التي كان من المقرر أن تمتد منذ يوم الخميس حتى يوم الأحد بدأت بداية حزينة مع إخلاء الفندق الذي أقام به الفريق نتيجة وجود شكوك حول وجود قنبلة حيث تم إخراج 250 شخصاً من نزلاء الفندق ومن ثم تلقت فرنسا تهديدات حول تفخيخ حافلة المانشافت عدا عن تهديدات حول أحداث سترافق المباراة وهو ما دفع الاتحاد الألماني لفتح مجال التباحث مع الاتحاد الفرنسي لتأجيل المباراة لكن الأخير رفض الأمر بشكل قاطع مؤكداً أن كل شيء سيمر كما يجب.

أحداث المباراة التي لم تعد مخفية بالنسبة لأحد انتهت بقضاء أبطال العالم ليلتهم في غرف تبديل الملابس وفي صباح السبت انتهت رحلة المانشافت بفرنسا ليتجه الفريق من الملعب إلى المطار ومن ثم إلى فرانكفورت.

في فرانكفورت حدث الارتباك الأكبر ، فالاتحاد الألماني أكد أنه سيدرس إمكانية إلغاء مواجهة هولندا وبانتظار القرار وبظل حالة الاكتئاب التي أصابت اللاعبين سمح مدير المنتخب أوليفير بيرهوف لنجوم المانشافت بمغادرة معسكر المنتخب والتوجه إلى مدنهم وحتى بعد تجميع المنتخب لم ينضم عدة لاعبين هم نوير وبواتينغ وساني الذي التحق بمنتخب ألمانيا \تحت 21 عام\.

اليوم التالي شهد حدثاً خالف التوقعات حيث أعلن الاتحاد الألماني عن تثبيت موعد مباراة ألمانيا وهولندا بناءً على طلب المدرب يواكيم لوف ودعم المستشارة العليا أنجيلا ميركل ومع هذا التأكيد بدا أن العاصفة بدأت تنجلي وأن قوة التحدي ستمحي ذكريات إرهاب الأسبوع الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا