برعاية

اليد العراقية تطول الفوز على أستراليا والمدرب يعتبرها كسبا للرياضة العراقية | رياضة


اليد العراقية تطول الفوز على أستراليا والمدرب يعتبرها كسبا للرياضة العراقية | رياضة

حقق المنتخب الوطني فوزا كبيرا على نظيره الأسترالي، في منافسات آسيا المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو، عندما تفوق عليه بفارق 13 هدفا، معتبرا أن المشاركة كسبا لليد العراقية ومحطة مهمة للتحضير لكأس العالم، فيما سيلتقي المنتخب في ثالث مبارياته نظيره البحريني.

وقال المدرب المساعد خالد عدنان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب الوطني حقق فوزا كبيرا على نظيره الاسترالي في المنافسات الآسيوية المقامة حاليا في قطر"، مبينا أن "المنتخب فاز بفارق كبير حيث تغلب على المنتخب الاسترالي بـ32 هدفا مقابل 19 هدفا وكان يمكن أن يكون الفارق أكبر".

وأضاف عدنان أن "الجهاز الفني درس المنتخب الأسترالي بشكل جيد وعرفنا مكامن الضعف والقوة ووفق اللاعبون بتنفيذ إستراتيجية المدرب ونجحوا بتحقيق الفوز"، معتبرا أن "المنافسة في هذه البطولة تعد كسبا لليد العراقية ولم يسبق أن حقق المنتخب مثل هذا النجاح".

وتابع عدنان أن "المنتخب سيلعب يوم غد الخميس، مع المنتخب البحريني القوي والذي دائما ما يكون حاضرا في بطولات العالم"، مشيرا إلى أن "الفوز على المنتخب البحريني يقرب المنتخب من المركزين الخامس والسادس وفيما لو حقق المنتخب الفوز في المباراة الأخرى على الصين في الـ23 من تشرين الثاني الحالي، سينافس على مراكز متقدمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا