برعاية

حلم وأمل (28).. حين أفرح لاعبو الزمالك "الطفل الباكي"

حلم وأمل (28).. حين أفرح لاعبو الزمالك "الطفل الباكي"

اقترب العد التنازلي للاحتفال بيوم الطفل العالمي من النهاية، ومعه ما زال "العربي الجديد" يستعيد أجمل المواقف التي ظلت راسخة في ذاكرة الجماهير الرياضية، من مواقف مشرّفة وإنسانية رسمها نجوم وأساطير عالميون وعرب، بعضهم ساهم في زرع البسمة على محيَّا طفل حزين، وآخرون أعادوا الأمل في الحياة ليرسموا مستقبلاً جديداً. يوم الطفل أو عيده، ذكرى تستحق أن تنحني لها الهامات، لذلك نستعرض معاً أجمل تلك اللحظات الرائعة التي لن يتمكن مرور الزمن من محو معالمها.

وفي حادثة سابقة، حدثت منذ فترة، قرر نادي الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم، تكريم أحد المشجعين الأطفال، وذلك بعدما أظهر انتماء منقطع النظير، حين ذرف الدموع بعد أن تلقى فريقه هزيمة أمام الغريم التقليدي الأهلي، في كلاسيكو الكرة المصرية خلال الجولة السابعة والثلاثين من الدوري المصري الموسم المنصرم، والتي انتهت يومها بهدفين نظيفين.

وبعدها كرم الطفل زياد ممدوح، والذي عرف لاحقاً بـ"الطفل الباكي"، في احتفالات نادي الزمالك عقب الحصول على درع الدوري العام، وجاءت أولى مراحل تكريمه يومها، عندما استقبل لاعبو الزمالك الطفل زياد، حيث قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، وكافة لاعبي الفريق، بالتقاط صور "سيلفي" معه في ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا