برعاية

مباراة الامارات وماليزيا .. ماجد حسن يكشف طريقة الفوز

مباراة الامارات وماليزيا .. ماجد حسن يكشف طريقة الفوز

قالت صحيفة الاتحاد الإماراتية "أكد ماجد حسن لاعب وسط المنتخب الوطني والأهلي، ثقته في عبور محطة ماليزيا، بنتيجة إيجابية تسهم في تعزيز فرص الأبيض، من أجل العودة لصدارة ترتيب المجموعة، وشدد على أهمية استمرار الدعم والمساندة للمنتخب الوطني في المباريات المقبلة، خاصة تلك التي تقام على أرض الإمارات ومباراتي فلسطين والسعودية. وأجاب ماجد عن سؤال يتعلق بكثرة اللاعبين الجهازين للمشاركة في مباراة ماليزيا، وحالة التنافس على حجز مكان في تشكيلة المنتخب خاصة في وسط الملعب وهو المركز الذي يشغله".

 وقال "التنافس بيننا يصب في مصلحة المنتخب، وهو أمر صحي، حيث يسعى كل لاعب لتقديم أفضل ما لديه ومضاعفة مجهوده في التدريبات والمباريات، لفرض نفسه على تشكيلة الأبيض، وفي النهاية يبقى القرار بيد المهندس مهدي علي، وجميع اللاعبين بمثابة جنود في مهمة وطنية، فلا تفضيل لمصلحة شخصية، طالما تعلق الأمر باسم المنتخب الوطني، وباسم الإمارات، وكل لاعب على أتم الاستعداد للتضحية بكل شيء في سبيل تحقيق الإنجازات للمنتخب".

 وأوضح ماجد أن معنويات لاعبي المنتخب في القمة الآن، حيث إن هناك رغبة كبيرة في تصحيح المسار، والعودة إلى صدارة الترتيب، وهو ما يحتاج إلى ضرورة الفوز في جميع المباريات، وعلى رأسها مباراة ماليزيا غداً التي تعتبر المحطة الأخيرة في المباريات الخارجية، بينما ستكون مواجهتا فلسطين والسعودية على أرض الإمارات،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا