برعاية

رئيس ريال مدريد يسهب في الإطراء على راوول غونزاليز بعد اعتزاله

رئيس ريال مدريد يسهب في الإطراء على راوول غونزاليز بعد اعتزاله

أشاد فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالنجم الأسباني راوول غونزاليز اللاعب السابق في الفريق الملكي، مؤكدا أنه "أسطورة" ...

وجاءت تصريحات بيريز بعدما أعلن المهاجم الدولي السابق أمس الأحد اعتزاله كرة القدم.

وقال بيريز في رسالة نشرتها الصفحة الرسمية لريال مدريد على الانترنت: "نحن أنصار ريال مدريد نعرف مقدار ضخامة شخص هذا اللاعب .. راوول يشكل عاملا لا غنى عنه في تقييم التاريخ الحديث لريال مدريد .. راوول يمثل قيما ومبادئ أساسية في الأخلاق المقدسة لأنصار النادي".

وقضى راوول 16 موسما مع ريال مدريد فاز خلالها بكل الألقاب الممكنة، قبل أن يعتزل مساء أمس الأحد بعد أن توج بلقب الدوري الأمريكي لكرة القدم مع فريق نيويورك كوزموس.

وأضاف بيريز: "نحن أمام لحظة وداع أحد أروع اللاعبين في أسطورتنا .. لقد حظيت بميزة مشاركته خبرات لا تنسى وألقاب أيضا مثل الكأس الأوروبية التاسعة ولكن يبقى انتماؤنا لنادي يتطلع دائما للانتصار هو أكثر الأشياء التي توحدنا".

ويرى رئيس ريال مدريد أن لاعبه السابق كان مثالا للصدق وللعمل ومقاومة الهزيمة والشغف للعبة كرة القدم.

وأكمل بيريز قائلا: "ألقابه الـ 16 بقميص فريقنا تدلل على روعته وقيمة الإخلاص في نفسه ووفائه لريال مدريد .. الشباب وجميع من يحلمون بأن يشكلوا جزءا من هذا الفريق ستصبح الأمور أكثر يسرا بالنسبة لهم إذا ما اقتربوا من شخصية لاعب كان التزامه وسلوكه مثالا يحتذى به".

وأعرب بيريز عن امتنانه لراوول، وقال: "لقد دافع عن مبادئ ريال مدريد في 741 مباراة وهي المباريات التي أظهر فيها تحمله للمسؤولية كقائد كبير واحترامه البالغ لزملائه والجماهير والمنافسين وللاعبين السابقين الذين مهدوا الطريق".

واستطرد: "الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات كان دائما يعني له جزء من واجبه وإخلاصه .. إنه مثال مشرف لأنصار النادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا