برعاية

الرياض تشهد اختيار رئيس الاتحاد الآسيوي للطائرة.. غداً

الرياض تشهد اختيار رئيس الاتحاد الآسيوي للطائرة.. غداً

    تستضيف العاصمة الرياض غدا (الثلاثاء) الاجتماع ال 21 للجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة بمشاركة جميع رؤساء الاتحادات في القارة، وذلك اختيار رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة ورؤساء واعضاء اللجان العاملة في الاتحاد.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي برؤساء الاتحادات الاهلية في القارة بالعاصمة الرياض وقال: "يسعد اتحاد الكرة الطائرة باستضافة الاجتماع ال 21 للجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي في حدث رياضي كبير تشهده القارة كل أربعة اعوام لاختيار الرئيس واعضاء مجلس الادارة ونتطلع ان تتجدد الثقة في د. صالح بن ناصر واختياره رئيسا للاتحاد للدورة المقبلة وهو القامة الرياضية التي تشرف الوطن ويحظى بدعم قوي من عدد كبير من الاتحادات الاهلية الآسيوية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الاتحاد خلال فترة رئاسته التي امتدت لستة اعوام شهدت قفزات هائلة في تنظيم البطولات والتطوير في مجالات التحكيم والتدريب والاعلام".

وثمن الحريشي الدعم والاهتمام الكبيرين من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية الامير عبدالله بن مساعد في متابعة تنظيم هذه الاجتماعات واظهارها بالمظهر المشرف، مؤكدا اكتمال الترتيبات لاستضافة هذا الحدث الكبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا