برعاية

بالأرقام.. "العميد" المتخصص في العودة بالدوري المصري

بالأرقام.. "العميد" المتخصص في العودة بالدوري المصري

لم يكن ما فعله حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي بأن قاد فريقه لتحويل تأخره أمام حرس الحدود بهدفين إلى الفوز بثلاثية ضمن لقاءات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز هو مفاجأة أو أمر غير متوقع.

فبالنسبة لحسام حسن المدرب ذو الـ 49 عاما الأمر اعتيادا لأنه سبق أن قام بأمور مماثلة على مستوى مشواره التدريبي الذي تجاوزه عامه السادس.

"العميد" حقق أكثر من عودة ناجحة بالنتيجة خلال مسيرته كمدرب سواء مع المصري أو مع الزمالك أو غيرهما..

ويرصد "سبورت360" بالأرقام أبرز نماذج العودة القياسية لحسام حسن..

- في سبتمبر 2010 تقابل الزمالك مع سموحة بالإسكندرية ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز موسم 2010-2011، وتقدم سموحة بهدف في الدقيقة 19 عن طريق أحمد بلال، لكن الزمالك عاد بثلاثية هاني سعيد وحسين ياسر المحمدي ومحمود فتح الله.

- كرر الزمالك ما فعله أيضا ولكن أمام المقاصة في الأسبوع الثامن للدوري حيث حو تأخره أمام المقاصة 2-0 حتى الدقيقة 39 إلى الفوز 4-3 في مباراة ماراثونية تألق فيها أحمد جعفر وشيكابالا.

- في نوفمبر 2010 التقى الزمالك مع الإسماعيلي وتقدم الأخير بهدف عبدالله السعيد في الدقيقة 21، لكن الزمالك فاز في النهاية 3-2.

- في الثاني من ديسمبر 2010 حقق الزمالك فوزا تاريخيا على الاتحاد السكندري 4-3 بعدما تقدم زعيم الثغر عن طريق هاني العجيزي بالدقيقة السابعة ليرد الزمالك مرتين ثم يعود الاتحاد مرتين، ويعود أخيرا الزمالك عبر لاعبه المتألق شيكابالا

- في أبريل 2011 تقدم حرس الحدود بهدف عالمي على الزمالك سجله محمد الهردة بالدقيقة السادسة ليرد الزمالك بالفوز 2-1.

- في نفس الشهر وبالجولة التالية، حقق الزمالك أصعب انتصاراته وأكثرها إثارة في السنوات الأخيرة، حيث تأخر أمام بتروجت بهدف كمال علي بالدقيقة 76، ليرد بهدفين في الدقيقتين 92 و94 عن طريق حسن مصطفى وأحمد جعفر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا