برعاية

انتر ميلان الفريق الممل الذي قد يحقق الاسكوديتو

انتر ميلان الفريق الممل الذي قد يحقق الاسكوديتو

عانى فريق انتر ميلان من تراجع كبير في الأداء والنتائج بالموسم الماضي حيث تواجد بالمركز الثامن في الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 32 نقطة عن يوفنتوس الفائز بالمسابقة.

وقرر الاندونيسي ايريك توهير تدعيم بقاء روبيرتو مانشيني كمدرب للفريق مع فتح خزائن النادي لعقد صفقات قوية بقيمة جوفري كوندوغبيا الذي تم خطفه من ميلان مقابل 35 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي بجانب غاري ميديل , ستيفان يوفيتيتش , آدم ليايتش , مارتين مونتويا وثنائي الدفاع جيسون موريلو وجواو ميراندا و القدمين من غالاتا سراي أليكس تيليس وفليبي ميلو والكرواتي الرائع ايفان بيرسيتش القادم من فولفسبورج.

وتمكن روبيرتو مانشيني من تكوين فريق قوي من الناحية التكتيكية ليصبح برصيد 27 نقطة في صدارة الكالتشيو بالتساوي مع فيورنتينا لكنه أقل من فريق مدينة فلورنسا من ناحية الأهداف .

وأصبح انتر ميلان المرشح البارز للفوز بالكالتشيو في الوقت الحالي في ظل معاناة يوفنتوس أليغري من التراجع الكبير في النتائج حيث يتواجد البيانكونيري في المركز السابع برصيد 18 حيث تعرض لأربعة هزائم وثلاث تعادلات في 12 لقاء.

وصف النقاد فريق روبيرتو مانشيني هذا الموسم بالفريق الممل لكنه في نفس الوقت فريق فعال من ناحية حصد النقاط والتعرض لخسارة فقط طوال هذا الموسم كانت أمام فيورنتينا 1-4 في المياتزا هذا الموسم.

ويعد انتر ميلان صاحب أقوى دفاع في الكالتشيو في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف في شباكه في 12 مباراة ويرجع ذلك لقوة سمير هاندانوفيتش الحارس الرائع بجانب الدفاع المكون من الثنائي الصلب ميراندا وموريلو القادم من الليغا الأسبانية في الصيف الماضي.

ووصف انتر ميلان في الاعلام الايطالي بفريق 1-0 أو بفريق الفارق هدف حيث فاز الفريق في 8 مباريات بالكالتشيو هذا الموسم من بينهم سبعة انتصارات بنتيجة 1-0 وكانت جميع الانتصارات بفارق هدف عن المنافس حيث فاز الفريق أمام تورينو بهدفين لهدف في المباراة الثامنة.

ويبدو ان مانشيني طالب لاعبيه هذا الموسم بعدم التفكير في غزارة التهديف والتركيز على تكوين حائط قوي من الجدار الدفاعي وهو ما ظهر أمام روما الفريق الذي تحكم في كامل المباراة في المياتزا لكنه في نفس الوقت فشل في هز شباك النيراتزوري الفريق الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ومهارة ليايتش ويوفيتيتش وبيرسيتش.

وحافظ انتر ميلان على نظافة الشباك في 8 من أصل 12 لقاء هذا الموسم ليصبح صاحب أقوى دفاع في الدوريات الأوروبية الكبرى بجانب بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد .

ريال مدريد بين طرد بنزيمة وقرار غوارديولا المصيري وخطة يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يطالب رئيس ريال مدريد بالتخلص من رافا بنيتيز

ولعب هاندانوفيتش دور كبير في تألق انتر ميلان الدفاعي هذا الموسم حيث تصدى لثمانية تسديدات على المرمى في آخر لقاء أمام تورينو وهو رقم لم يحدث في تورينو منذ موسم2006/2007.

وقال تشيسزاري برانديلي عن امكانية فوز انتر ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم " فوز انتر بالكالتشيو ؟ نعم فقط اذا أصبح فريق جميل ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا