برعاية

بروناي دار السلام تستقبل بعثة «الأخضر»

بروناي دار السلام تستقبل بعثة «الأخضر»

    حطت بعثة المنتخب السعودي صباح أمس (السبت) رحالها في مدينة بندر سري بكاوان عاصمة سلطنة بروناي الواقعة على الساحل الشمالي لجزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا على متن طائرة خاصة لإقامة معسكر خارجي استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية بعد غد (الثلاثاء) ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م وكأس آسيا 2019 وتقدم البعثة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعضو الاتحاد المهندس عبدالعزيز القرينيس وكان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين في سلطنة بروناي هشام زرعة.

وقدم عيد شكره وتقديره لسفارة السعودية على ما قدمته من أجل تذليل المصاعب أمام "الأخضر" وتسهيل إجراءات الدخول.

من جهة ثانية اجتمع رئيس الاتحاد السعودي بوزير الرياضة والشباب بسلطنة بروناي حلبي بن محمد، ورحب الوزير بالزيارة الأولى للمنتخب السعودي في سلطنة بروناي ومؤكداً عن سعيهم الحثيث لتسخير الإمكانات لنجاح المعسكر، فيما قدم عيد شكره وتقديره لوزارة الرياضة والشباب بسلطنة بروناي واتحاد كرة القدم على حفاوة الاستقبال وتسخيرهم الإمكانات التي تساهم من تحقيق أهداف الجهاز الفني.

وناقش الطرفان سبل التعاون بين الاتحاديين بما يساهم في تطوير العلاقة الرياضية بينهما ويفتح أفاقاً أكبر في التعاون، وحضر الاجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين والقرينيس.

على صعيد آخر أجرى المنتخب السعودي عصر أمس حصة تدريبية على استاد السلطان حسن البلقية بسلطنة بروناي بحضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي وهشام زرعة ورئيس اللجنة الأولمبية بسلطنة بروناي ورئيس اتحاد كرة القدم الأمير سفري البلقيه والقرينيس، وقدم عيد درعاً تذكارياً للأمير سفري مع شكره و تقديره لاتحاد كرة القدم بسلطنة بروناي على ما تم تسخيره من إمكانات تساهم في نجاح المعسكر.

وفي شان آخر أقام سفير خادم الحرمين الشريفين حفل عشاء للبعثة السعودية بحضور عدد من الشخصيات في مقدمتهم سفيرا قطر وسلطنة عمان في سلطنة بروناي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا