برعاية

آل سالم: قلبي مع والدتي والآن مع نجران

آل سالم: قلبي مع والدتي والآن مع نجران

استغل صالح آل سالم مدير فريق نجران لكرة القدم، فترة التوقف الحالية للذهاب إلى أمريكا لزيارة والدته التي مكثت قرابة ستة شهور في أحد المستشفيات المتخصصة هناك نظرا لمعاناتها من المرض.

وأكد لـ "الاقتصادية" آل سالم، أن قلبه كان مع والدته خلال الفترة الماضية، وقال: "بصراحة أشكر كل من سأل عنها وعن غيابي بداية بكم وبكل من تواصل معي، وأخص بالذكر هذيل آل شرمة ريئس النادي والجهاز الفني وإخواني اللاعبين في فريق نجران، وحقيقة حينما كنت مع الفريق خلال الفترة الماضية كان قلبي مع الوالدة وها أنا الآن مع الوالدة وقلبي مع الفريق".

وأوضح أنه سيعود الأربعاء المقبل لمواصلة عمله في فريقه، وقال: "أسعد كثيرا بالأخبار السارة تجاه نجران بعد أن تم إيجاد مبادرة من وزير الحرس الوطني الذي منح منشآت نادي الحرس الوطني في محافظة جدة"، وتابع: "هذه المبادرة ليست بمستغربة من هذا الرجل الشهم، وحل مشكلة الملعب ستذلل أمامنا كثيرا من الصعوبات التي كانت تواجهنا خلال الفترة الماضية". يُذكر أن إدارة نادي نجران كلفت فيصل سيف المستشار الفني لمدرب الفريق بالقيام بمهام آل سالم حتى عودته، حيث يواصل الفريق تحضيراته حاليا في الملعب الرديف في ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وسيلعب اليوم مباراة ودية أمام فريق الاتحاد.

من جانب آخر، بين صالح آل قميش إداري الفريق السابق أن الظروف الراهنة لم تساعد بعض الإداريين على خدمة الفريق نظرا لظروفهم العملية والأسرية إلا أن آل شرمة وآل سالم تحاملا على أنفسهما وضحيا بالكثير من أجل خدمة الفريق وكذلك حمد جابر الذي يتولى الإشراف على الفئات السنية. وقال: "بيض الله وجوههم على كل ما يقومون به من خدمة لنادينا ولهم جزيل الشكر والتقدير من كل رجال نجران".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا