برعاية

القحطاني يكشف تفاصيل جديدة في إصابة الرباط الصليبي

القحطاني يكشف تفاصيل جديدة في إصابة الرباط الصليبي

أكد ياسر القحطاني، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، تعافيه تمامًا، من الإصابة التي تعرض لها، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف القحطاني، في تصريحات عبر فضائية "العربية"، عن إجراء عمليتين، الأولى لعلاج الرباط الصليبي، والثانية خاصة بأحد الغضاريف في ذات القدم.

وأوضح: "عانيت من آلام في أحد الغضاريف، والأمر ناتج عن إصابة قديمة، والطبيب المعالج نصحني بإجراء عملية في الرباطين، حتى أتخلص من الآلام نهائيًا، وحتى لا تعود الإصابة مجددًا".

وتابع: "في الحقيقة، شعرت بتخوف كبير، من تجدد الإصابة مرة أخرى، بعد 4 أشهر فقط من إجراء العملية، ولكن الحمدلله تجاوزت تلك الفترة على خير".

وكشف القحطاني عن خبر للمرة الأولى بخصوص إصابة الرباط الصليبي، وقال إن الأطباء عرضوا عليه الاكتفاء بتمرينات لتقوية العضلات، بدلًا من اللجوء للعمليات والتدخلات الجراحية.

وفسّر: "قدموا لي بيسنتي ليزارازو، لاعب المنتخب الفرنسي السابق كنموذج، وقالوا إن الأخير لم يجري أي تدخلات جراحية، وقت أن تعرض للإصابة ذاتها، واكتفي بتقوية العضلات، وعاد أفضل مما كان عليه قبل الإصابة".

وواصل: "كان الأمر سيستغرق المدة نفسها تقريبًا، ولكنه أمر شاق، ويتطلب اهتمام كبير جدًا".

وبخصوص البرنامج الذي وضعه له المدرب دونيس والجهاز الطبي للفريق، عقب قائلًا: "رفضوا أن أخوض أي مباراة رسمية، قبل المشاركة في 4 وديات على الأقل، وبعد ذلك سأشارك بالتدريج، لمدة 20 دقيقة فأكثر".

واستمر: "ولكن بعد الخروج الآسيوي تغير الوضع وانتهت المغامرة، وبدأت أتانى مرة أخرى، قبل العودة للمشاركة في المباريات الرسمية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا