برعاية

قريبـاً .. كاهيـل « مـدرّب » ؟!

قريبـاً .. كاهيـل « مـدرّب » ؟!

رويترز - سيكون العمل بمجال التدريب مغريا لتيم كاهيل عندما يعتزل اللعب الا ان لاعب الوسط المهاجم لمنتخب استراليا لكرة القدم يفضل تسجيل الاهداف برأسه لسنوات اخرى مقبلة بدلا من الجلوس بين الاجهزة الفنية.

واللاعب البالغ من العمر 33 عاما والذي يلعب لفريق نيويورك رد بولز هو جزء من عناصر الخبرة التي تشكل نواة الفريق الاسترالي الساعي من جديد لضمان مكان لاستراليا في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.

وعلى الرغم من التذبذب في مستوى الفريق في المرحلة الاخيرة من التصفيات الاسيوية فان استراليا تمتلك مصيرها في بلوغ كأس العالم وتريد الفوز على الاردن بعد غد الثلاثاء ثم على العراق في الاسبوع القادم لضمان مكان لها في النهائيات التي ستقام بالبرازيل العام المقبل.

وعلى الرغم من ان مارك شوارزر حارس استراليا البالغ من العمر 40 عاما قد اعلن ان اللعب في كأس العالم بالبرازيل سيكون اخر مشاركاته الدولية فان كاهيل يخطط للعب ضمن المنتخب الاسترالي بطريقة وصيغة ما طالما انه استطاع ذلك.

وقال لاعب وسط ميلوول وايفرتون السابق للصحفيين في ملبورن اليوم الاحد "سالعب لاطول مدى ممكن."

واضاف "ساسعى في السنوات المقبلة ان اكون جزءا من التشكيلة بقدر ما استطيع."

وتابع "اعشق هذا الامر..اريد حقا القيام بشيء لتعزيز مكانة كرة القدم الاسترالية. اود ان اكون مدربا لاستراليا وبالتحديد على صعيد الناشئين ولكن ليس الان بل فيما بعد."

ومثل شوارزر ولوكاس نيل قائد الفريق البالغ من العمر 35 عاما وزميله لاعب الوسط مارك بريشيانو البالغ من العمر 33 عاما سيسعى كاهيل للظهور للمرة الثالثة على التوالي في كأس العالم مع فريق عانى لتجديد نفسه منذ نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا عام 2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا