برعاية

كريستيانو: ميسي سيفوز بالبالون دور

كريستيانو: ميسي سيفوز بالبالون دور

افي - قال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لهذا العام ستكون من نصيب نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي تصريحات لبرنامج برتغالي نقلتها صحيفة ماركا على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، أوضح كريستيانو "ميسي سيفوز بها هذا العام الكرة الذهبية، لأن الفائز بهذا النوع من الجوائز يتحدد بالتصويت".

وأشار "أنا قدمت على الأرجح أفضل موسم في مسيرتي على المستوى الفردي، كما أنني كنت أكبر هداف في أوروبا.. لكن الكرة الذهبية تتحدد بالتصويت.. أنا لست قلقاً حول هذا الأمر، لقد قلت مراراً إنني لم أكن أتوقع الفوز بها ثلاث مرات".

وحول ميسي نفسه رد البرتغالي الملقب بـ"الدون" بأنه يلعب في ناد آخر، كما أنه فاز بكل ما يقدر عليه "تربطنا علاقة جيدة ونحن نحترم بعضنا البعض رغم أننا لسنا صديقين مقربين".

وفيما يتعلق بمانشستر يونايتد أكد كريستيانو "أشعر بالراحة والسعادة في ريال مدريد، ولكن الجميع يعرفون أنني أحب المان يونايتد.. لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

واستبعد الدون إمكانية العمل في مجال التدريب بعد اعتزال كرة القدم "لا أملك هذا الشغف، أرغب في تكريس نفسي للأمور الخاصة بعلاماتي التجارية لكي تواصل نموها".

وفي سياق آخر أكد نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه بعد 4 أو 5 أعوام من الآن سيعتزل اللعب، ومنذ هذه اللحظة سيعيش كملكرفقة عائلته وأصدقائه.

هكذا صرح النجم البرتغالي خلال مقابلة له مع مجلة كاراس البرتغالية، نشرتها اليوم الخميس، بمناسبة تقديم فيلم "رونالدو" الوثائقي.

واعترف قائد المنتخب البرتغالي خلال هذه المقابلة بأنه لا يزال يشعر بالتوتر عند تسديد ركلات الجزاء، مشيراً إلى أنه عندما يمر بتلك الحظات يأخذ نفساً عميقاً، على الرغم من أنها باتت لا تحدث كثيراً بمرور السنين.

وعن كرة القدم، قال النجم الرتغالي أنها تشكل جزءاً كبيراً من حياته، ولهذا فإنه يعطي كل ما لديه من مجهود في كل الأوقات.

وحول صافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير ضده في كل ملعب يزوره، أكد رونالدو أنه لا يهتم بهذا الأمر، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه الكره يعد دافعاً، وهو جزء من عمل لاعب كرة القدم.

وأشار صاحب القميص رقم 7 في فريق ريال مدريد "أنا لست الشخص الأكثر تواضعاً في العالم، اعترف بهذا، لست شخصاً زائفاً، لكن في بعض الجوانب أكون في غاية التواضع".

واعترف كريستيانو أنه يريد تعلم رياضات أخرى على يد أفضل لاعبي ألعاب القوىن لأنه حسب رأيه الشخص بهذه الطريقة يكون متواضعاً، لأنه يريد التعلم فقط.

وعن حياته مع نجله كريستيانو جونيور، أكد المهاجم البرتغالي أنه من السهل أن تعيش حياة مدللة عندما تستيقظ من على سرير رائع وتأكل زبادي بالفاكهة وتقود أسرع السيارات.

وعلى الرغم من هذا، رونالدو لا يلبي كل طلبات نجله، لأنه يجب عليهم أن يعيشوا حياتهم الخاصة، باستقلال عن أبائهم.

واعترف اللاعب (30 عاماً) أن نجله طلب أن يشتري له هاتفاً آيفون 6، ليستطيع التحدث معه عندما يريد، لكنه رفض هذا الطلب، وقال له إذا كان يريد التحدث إليه فليطلب ذلك من جدته لتطلبه من الهاتف الخاص بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا