برعاية

بالفيديو..المتألق كاري يسجل ثلاثية "خارقة" في الدوري الأميركي للسلة

بالفيديو..المتألق كاري يسجل ثلاثية "خارقة" في الدوري الأميركي للسلة

واصل النجم الأميركي ستيفن كاري تألقه اللافت في ملاعب كرة السلة الأميركية، حينما تمكن من تقديم أداء رائع خلال مباراة فريقه غولدن ستايت ووريرز ضد مضيفه ممفيس غريزليز ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأبهر أفضل لاعب الموسم الماضي المتابعين بأداء استعراضي نادر وقاد فريقه ووريرز حامل اللقب إلى تخطي مضيفه ممفيس غريزليز 100-84 ليبقى الفريق الوحيد من دون أي خسارة، بعدما سجل ثلاثيّتين خارقتين ناهيك عن مساهمته الرائعة مع فريقه مسجلاً 28 نقطة و5 متابعات و5 تمريرات حاسمة، ليحمل فريقه على كتفيه في الربع الثالث عندما سجل 17 نقطة بمفرده.

وأشعل النجم البالغ من العمر (27) عاماً حماسة مشجعي الفريق الذين احتشدوا في صالة "فيديكس فوروم" في ولاية تينيسي الأميركية، حينما سجل ثلاثية خارقة من وضعية صعبة نصف قائمة قبل نهاية الفترة الثالثة بثوانٍ معدودة.

وتداول عدد من متابعي اللعبة الشعبية الأولى في الولايات المتحدة الأميركية الفيديو الذي أظهر تسجيل كاري لتلك الثلاثية الخارقة، في الوقت الذي ساهم فيه النجم الأفضل في فوز فريقه ليرفع غولدن ستايت رصيده إلى تسعة انتصارات متتالية، ليعادل رقم نسخة 1960-1961 عندما كان الأسطورة ويلت تشامبرلاين في صفوفه وكان الفريق يتخذ من فيلادلفيا مقراً له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا