برعاية

"الخضر" اليوم في "دار السلام" بـ تنزانيا وحلم "المونديال" ينطلق

"الخضر" اليوم في "دار السلام" بـ تنزانيا وحلم "المونديال" ينطلق

ستتنقل التشكيلة الوطنية اليوم إلى "دار السلام" عاصمة تنزانيا لمواجهة المنتخب المحلي السبت المقبل انطلاقا من الساعة 14:30 بالتوقيت الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من تصفيات كأس العالم 2018.

أشبال الناخب غوركوف سيبدؤون تحدي جديد الآن بعد أن تقدموا في مشوار التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 (حققوا فوزين في أول مباراتين)، وحلمهم إقتلاع تأشيرة المشاركة في أكبر دورة عالمية في روسيا وتكرار انجاز البرازيل صيف السنة الفارطة أين تمكنوا من تحقيق مشوار تاريخي لـ "الخضر" في "المونديال" بعد بلوغهم الدور ثمن النهائي وإقصاءهم أمام حمل اللقب المنتخب الألماني بعد الوصول إلى الوقت الإضافي.

غوركوف برمج حصة تدريبية لأشباله اليوم صباحا على 8:45

المنتخب الوطني وقبل إقلاعه اليوم إلى العاصمة "دار السلام" فإنه سيجري حصة تدريبية بداية من الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا بمركز سيدي موسى وهي الحصة التي علمنا من مصادرنا الخاصة أنها ستكون أكثر من عادية وسترتكز أساسا على العمل التكتيكي. الناخب الوطني غوركوف لم يرد تضييع يوم دون تدريبات خاصة وأن الرحلة التي ستقود أشباله إلى تنزانيا ستكون شاقة ووصولهم إليها سيكون ليلا ما يعني استحالة إجراءهم لحصة تدريبية هناك.

11:30 ... الإقلاع من مطار هواري بومدين دون أي توقف

رفقاء الوافد الجديد للتشكيلة الوطنية رامي بن سبعيني مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية سيأخذون حمامهم ثم يتوجهون إلى مطار هواري بومدين أين سيكون الإقلاع من هناك نحو العاصمة "دار السلام" على الساعة 11:30 دقيقة صباحا. الوفد وحسب ما كشفه لنا مصدر مؤكد من "الفاف" لن يطيل البقاء في المطار لضيق الوقت ولن يكون هناك أي حديث للاعبين مع الإعلاميين الذين سيتنقلون إلى هناك لتغطية تنقل المنتخب إلى تنزانيا.

الوصول منتظر على19:30 (التوقيت الجزائري) بـ "دار السلام"

وينتظر أن تستغرق الرحلة الجوية 8 ساعات ونصف، وهي مدة تبقى مقبولة جدا بالنظر إلى بعد المسافة بين الجزائر وتانزانيا وأيضا للوقت الذي استغرقته الرحلة في 2011 والتي دامت قرابة 10 ساعات كاملة، بعد أن اكترت "الفاف" هذه المرة طائرة كبيرة من نوع "إيربيس" حيث لن يكون هناك توقف اضطراري في أحد بلدان القارة الإفريقية للتزود بـ "الكيروزان". اللاعبون ينتظر وصولهم إلى تانزانيا على الساعة التاسعة ونصف ليلا بالتوقيت المحلي أي في حدود السابعة ونصف مساءا بالتوقيت الجزائري.

إلغاء الحصة الإسترخائية في فندق "حياة ريجنسي" عند الوصول

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا