برعاية

أخبار النادي الافريقي: انطلاق تربص عين دراهم وإصابة في الاربطة المتقاطعة لياسين الميكاري

أخبار النادي الافريقي: انطلاق تربص عين دراهم وإصابة في الاربطة المتقاطعة لياسين الميكاري

بعد أخذ وردّ تحول الفريق الى حمام بورقيبة للدخول في تربص هناك حتى يوم الاحد المقبل وقد شارك في الرحلة كل اللاعبين بمن في ذلك من كانوا خارج التشكيلة في الجولات الماضية بسبب الاصابة مثل سيف تقا ووليد الذوادي وإبراهيم الشنيحي والتيجاني بلعيد وكل المصابين.

يأمل النادي الافريقي ان يستفيد في الأيام التي تسبق مباراة قوافل قفصة من عودة كل من المالي اسماعيل كوليبالي وسيف تقا. فالافريقي ملزم بادخال تحويرات على خطه الخلفي وعلى الأقل سوف يلعب واحد من هذا الثنائي في الجولة المقبلة وإن كان الشاب المالي كوليبالي هو الاقرب بما انه قد جلس بديلا في الجولة الماضية ضد الملعب القابسي.

عناية وتمارين خاصة وإضافية لأصحاب الشحوم واللحوم الزائدة ونعني بذلك يحيى الهذلي والعيفة والجبالي والحارس الشرفي.

جميع هؤلاء سوف يخضعون لتمارين إضافية الى جانب تمارينهم مع المجموعة ويتوقع ان يكون لكل هؤلاء نظام غذائي لعل وعسى يكون التربص مفيدا لهم اما وإن حصل العكس فإن عقوبات صارمة سوف تصدر في حقهم.

الكشوفات الأولى لم توضح بصفة دقيقة اصابة الظهير ياسين الميكاري فهذا اللاعب ومنذ ان جاء للافريقي تعرض للعديد من الاصابات ويبدو ان إصابته الأخيرة ضد الملعب القابسي هي الاخطر وتشير المعلومات الى انها في الاربطة المتقاطعة.

اللاعب المذكور ينتظر ان يخضع لكشوفات أخرى خلال هذا الاسبوع وبعدها يتم التأكد وإن كانت المعطيات المتوفرة تشير الى أن الميكاري سيغيب لما لا يقل عن 6 أشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا