برعاية

نجل كريستيانو رونالدو يترك والده.. لمعانقة منافسه ليونيل ميسي

نجل كريستيانو رونالدو يترك والده.. لمعانقة منافسه ليونيل ميسي

عرضت دور السينما في العاصمة البريطانية "لندن" أول من أمس الإثنين فيلماً وثائقياً يتناول مسيرة نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ الطفولة، وحتى بزوغ نجمه في ملاعب كرة القدم وتتويجه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في كانون الثاني/ يناير من العام الحالي.

وبعد ساعات فقط من عرض الفيلم في دور السينما بالعاصمة البريطانية "لندن" فوجئ القائمون على إنتاج الفيلم بتداول بعض مقتطفات الفيلم الوثائقي، والذي يروي حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" وبدقة عالية الجودة.

ولعل أبرز اللقطات التي تم عرضها في الفيلم الوثائقي، والذي يروي حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هي ظهور منافسه التقليدي ومهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الفيلم الذي يحمل اسم من أرض الملعب الخضراء إلى السجادة الحمراء.

وظهر "ميسي" في الفيلم إلى جانب، جونيور كريستيانو رونالدو، نجل هدّاف نادي ريال مدريد، حيث حرص الأخير على تحية نجم نادي برشلونة الإسباني، قبيل مراسم حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، والتي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للبرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وكان "جونيور" نجل مهاجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، يجلس برفقة والده وجدته خلف الكواليس، قبل أن يتوجه مباشرة لتحية نجم نادي برشلونة، فور مروره من أمامه، ليرد مهاجم المنتخب الأرجنتيني عليه قائلاً: "كيف الأحوال، على ما يرام؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا