أسطورة آرسنال: عودة تشيلسي مرهونة بطرد هذا اللاعب!

أسطورة آرسنال: عودة تشيلسي مرهونة بطرد هذا اللاعب!

منذ 8 سنوات

أسطورة آرسنال: عودة تشيلسي مرهونة بطرد هذا اللاعب!

هل ينصت مورينيو لهذه النصيحة؟؟

دعا أسطورة نادي آرسنال «إيان رايت» المدير الفني لتشيلسي «جوزيه مورينيو» للبدء في تعديل شكل هجومه في الفترة القادمة إذا ما أراد العودة للمنافسة على الألقاب ومركز متقدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بدايته المخيبة للآمال التي شهدت خسارته لسبع مباريات من 12 جولة فقط.

وقال إيان رايت لصحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الاثنين، أن التخلص من المهاجم الإسباني «دييجو كوستا» خلال سوق الانتقالات الشتوية الحل الأمثل لمساعدة الفريق على تسجيل الأهداف والتركيز في تقديم كرة قدم جيدة.

ويفتقد كوستا /27 عامًا/ للسيطرة على نفسه أمام خشونة المدافعين، ما يدفعه للرد عليهم بتدخلات عنيفة تسببت في طرده وإيقافه عدة مرات على مدار العام الجاري.

وتفصل تشيلسي ثلاث نقاط فقط عن المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» بعد خسارته المفاجئة على ملعب ستوك سيتي «بريتانيا» مطلع هذا الأسبوع، والتي تأتي بعد أسبوع واحد من توديعه لكأس الرابطة الإنجليزية أمام نفس الفريق.

رايت الذي سجل  185 هدفًا خلال فترة تمثيله لآرسنال قال في بداية حديثه أن كوستا لم يعد نفس اللاعب الذي كان في بداية الموسم الماضي ويتوجب على إدارة البلوز التصرف بسرعة بيعه في الشتاء لجني مبلغ مالي والتعاقد مع مهاجم أفضل يتمتع بالطموح والشغف والمهارة الفردية.

الخبر من المصدر