برعاية

مشجعو الفائز يغادرون الملعب بعد نصف ساعة

مشجعو الفائز يغادرون الملعب بعد نصف ساعة

    انهى المنتخب السعودي تدريباته على ملاعب مدينة الملك حسين الرياضية استعداداً لمواجهة فلسطين وسط متابعة رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد وعضو الاتحاد المهندس عبدالعزيز القرينيس وأمين عام الاتحاد أحمد الخميس، وسيلعب المنتخب ب «الأخضر» وفلسطين الأبيض المقلم بالأحمر.

وحددت اللجنة المنظمة للقاء البوابتين السابعة والتاسعة لدخول الجماهير السعودية، وأكدت أنه لن يسمح لجماهير المنتخب الفائز بمغادرة الملعب بعد انتهاء اللقاء مباشرة بل ستظل لمدة 30 دقيقة من نهاية المباراة.

من حانبه أكد المدافع عمر هوساوي جاهزية «الأخضر» لخوض المواجهة قال: «نسعى إلى مواصلة حصد النقاط وتعزيز صدارتنا للمجموعة والمضي قدماً نحو تحقيق هدفنا في تجاوز هذه المرحلة، ندرك صعوبة المواجهة التي سنخوضها أمام منتخب متميز يمتلك عناصر مميزة وهذا الأمر يزيد من قوة المواجهة ونحن جاهزون لكسب نقاطها».

وقال حارس المرمى ياسر المسيليم: «لقاء يعني لنا كثير والمحافظة على نغمة الفوز وتعزيز مركزنا في سلم الترتيب ومنتخب فلسطين واحد من المنتخبات المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل وسنعمل بكل جد وبتركيز كبير داخل أرضية الملعب من أجل العودة للوطن بفوز ثمين مع بداية الدور الثاني».

من جهة ثانية أشاد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس بالاستقبال المميز الذي وجدته بعثة المنتخب السعودي من سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن والتسهيلات بالإجراءات عند دخولها وحسن الاستقبال وقال: "هذا الأمر غير مستغرب إطلاقاً، فلهم من كل الشكر والتقدير، ونتمنى أن يتكلل هذا الدعم بالحصول على نتيجة المباراة اليوم أمام فلسطين، والاستمرار بعيدا في صدارة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019".

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي بعمان، وكان في استقبال البعثة القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة الأردنية الهاشمية طارق رشوان والمدير المالي بالسفارة مالك الغواص وممثل المراسم أسامة الثنيان والمنسق العام للمنتخب السعودي محمد الحميد وعصام العصيمي، وانتقلت بعثة المنتخب فور وصولها إلى مقر إقامتها في فندق الرويال عمّان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا