برعاية

أخبار النجم الساحلي:الجمهور يؤيد موقف المسؤولين بخصوص الـ «كناس»

أخبار النجم الساحلي:الجمهور يؤيد موقف المسؤولين بخصوص الـ «كناس»

أسبوعان مازلا يفصلان ممثل كرة القدم التونسية عن موعد ذهاب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الافريقية ضد نادي أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي وما تتطلبه هذه المواجهة من برنامج تحضيرات ثري لابد ان «تزينه» بعض اللقاءات الودية التي تعد أهم نقطة حتى تحافظ المجموعة على نسق المباريات الرسمية.

بعد طي صفحة الجولة السابعة منح الاطار الفني راحة خاطفة لجميع اللاعبين على أن تستأنف المجموعة سالف تحضيراتها بداية من عشية الثلاثاء القادم وفق برنامج سيأخذ بعين الاعتبار الموعد الافريقي المنتظر وما يتطلبه من اعداد بدني خاص نظرا لقيمة الرهان وحجم المنافس.

تحضيرات النجم لن تكون بالجدوى التي يأملها الجهاز الفني باعتبارها ستدور في غياب سبعة عناصر دولية وهي: حمزة لحمر وعلية البريڤي وعمار الجمل وأيمن المثلوثي ومروان كشريدة اضافة الى بغداد بونجاح الذي سافر اليوم الى الجزائر للالتحاق بمنتخب بلاده كما ان فرانك كوم سيغادر هو الآخر اليوم تونس باتجاه الكامرون وتبعا لذلك فإن المجموعة التي بقيت بسوسة سوف لن يتعدى عددها الـ18 لاعبا وأكيد أن فوزي البنزرتي سيقوم بدعوة بعض اللاعبين من فريق النخبة.

تلقى الكاتب العام للنجم الساحلي عادل غيث مراسلة من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم تضمنت الموعد الرسمي لمباراة الكلاسيكو بين النجم والنادي الافريقي في نطاق الجولة الرابعة والذي تقرر ان يدور يوم الخميس 3 ديسمبر القادم بالملعب الأولمبي بسوسة بداية من الساعة الثانية والنصف.

9 ديسمبر ضد سيدي بوزيد

بحكم خوض النجم الساحلي لمباراة ذهاب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الافريقية ضد أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي يوم السبت 21 نوفمبر الجاري بجوهانزبورغ عينت الرابطة الوطنية لقاء الجولة الثامنة ضد أولمبيك سيدي بوزيد يوم الاربعاء 9 ديسمبر بأولمبي سوسة على الساعة الثانية والنصف.

أكد سيد متولي المدير الرياضي بنادي الاسماعيلي المصري ان فريق «الدراويش» الذي سيقوم بتربص تحضيري في تونس بداية من يوم 27 نوفمبر الجاري تلقى الموافقة المبدئية من النجم الساحلي لخوض مباراة ودية بالملعب الأولمبي بسوسة سيحدد موعدها لاحقا. ما تجدر الاشارة اليه ان تربص الاسماعيلي بتونس سيتواصل على امتداد 12 يوما حيث سيتبارى الفريق الى جانب النجم مع الترجي الرياضي والنادي الافريقي.

الجمهور من موقف الهيئة حول «الكناس»

على اثر أشغال الجلسة العامة لجامعة كرة القدم وموقف المسؤولين المؤيد لإسقاط الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي «كناس» لم يخف جمهور النجم الساحلي مساندته المطلقة لهيئة رضا شرف الدين لايمانه القاطع ان هذا الهيكل جاء لخدمة أطراف على حساب أطراف أخرى خلال المواسم الاربعة المنقضية حيث وضع النجم قرابة الـ10 ملفات على طاولة الكناس لم يفز منها الا بقضيتين تتعلقان بتأهيل شمس الدين الذوادي بعد خلاف مع النادي الصفاقسي ونقطة احتراز المباراة ضد الملعب القابسي فيما تم حرمانه من حقوقه في بقية الملفات الاخرى ليس لضعف في المؤيدات والوثائق من طرف اللجنة القانونية التابعة للجمعية وانما لاعتماد الكناس في أحكامها على «روح القانون» خدمة لهذا الطرف على حساب الطرف الآخر مثلما حدث أخيرا في ملف اللاعب أحمد العكايشي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا