برعاية

ديربي شمال لندن ... مواجهة تعني الكثير

ديربي شمال لندن ... مواجهة تعني الكثير

** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

تُستكمل اليوم لقاءات الجولة الثانية عشر من البريميرليغ، بلقاء من العيار الثقيل يجمع بين ارسنال وتوتنهام ،يدخل كلا الفريقين اللقاء بدافع كبير للفوز، حيث أن فوز الارسنال يجعله ينفرد بالمركز الثاني على اعتبار أنّ السيتي المُتصدر لن يواجه أي صعوبات في لقائه أمام استون فيلا. في حين أنّ انتصار السبيرز سيجعله على بُعد نقطة واحدة فقط من المركز الرابع.

في هذا التقرير سنُسلط الضوء على أهم الأمور التي يجب أن نعرفها قبل بداية هذه القمّة الكروية:

من المتوقع أن يدخل الجانرز اللقاء بالتشكيلة التالية:

بيتر تشيك. ماثيو ديبوتشي، بير ميرتساكر، لوران كوسيلني، ناتشو مونريال. فرانسيس كوكلين، سانتي كازورلا. جويل كامبل، مسعود أوزيل، الكسيس سانشيز. أوليفييه جيرو. مع تطبيق الخطة المُعتادة للفريق وهي 4-2-3-1.

أمّا بالنسبة لتوتنهام ، فمن المُتوقع أن يدخل اللقاء بالتشكيلة التالية:

هوغو لوريس. كايل ووكر، توبي ألدروايريلد،  يان فيرتونجين، داني روز؛ اريك دير، ديلي المعلى؛ إريك لاميلا، موسى ديمبيلي، اريكسن؛ هاري كين. مع تطبيق خطة 4-2-3-1.

يعيش صانع الألعاب الألماني أفضل أيامه في البريمير ليج خلال الفترة الحالية، وسيعتمد عليه فينجر كثيراً في لقاء اليوم وسيكون دوره كبيراً لتفكيك دفاع تونتهام المُنظم، إضافة إلى ذلك فقد ظهر في الفترة الأخيرة مدى التفاهم والانسجام الحاصل بين اوزيل و جيرو وهذه نقطة ايجابية أخرى سيستغلها الجانرز لتحقيق مُبتغاه من هذا اللقاء.

بدأ الهداف الانجليزي الموسم بشكل سيء للغاية ما جعله عُرضة للكثير من الانتقادات، إلى أنّ النجم الشاب سارعان ما عاد إلى مستواه و حسه التهديفي الكبير، حيث سجل خمسة أهداف في آخر خمسة لقاءات لعبها في البريمير ليج.

مالذي يريده الفريقين من اللقاء:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا