برعاية

نهائي مرتقب بين ديوكوفيتش وموراي في نهائي باريس

نهائي مرتقب بين ديوكوفيتش وموراي في نهائي باريس

يترقب عشاق ومتابعي الكرة الصفراء حول العالم اللقاء الكبير الذي سيجمع بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول والبريطاني آندي موراي المصنف الثاني في نهائي بطولة باريس للتنس الأساتذة مساء الأحد.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأبرز هذا العام نظراً لما قدمه كلا اللاعبين في الموسم المنتظم 2015 حتى الأن، ومن المنتظر أن نشهد مستوى كبير يليق بحجم بطولة باريس آخر جولات سلسلة الماسترز 1000 نقطة.

وكان ديوكوفيتش قد نجح في بلوغ النهائي بعدما ثأر لنفسه من اللاعب السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع وتغلب عليه بواقع مجموعتين مقابل واحدة 6-3 و3-6 و6-0.

ويبحث ديوكوفيتش عن التتويج بسادس بطولة ماسترز في 2015 من أصل ثماني نهائيات له بنفس الفئة، ليقترب من تحقيق رقم قياسي جديد، حيث يتساوى الآن مع الإسباني رافائيل نادال في أكبر عدد مرات الفوز ببطولة أساتذة في عام واحد (5 مرات(.

وبإمكان ديوكوفيتش أن يضيف إلى سجله اللقب الـ26 للماسترز، ليبتعد بلقب وحيد عن الإسباني رافائيل نادال، صاحب الرقم القياسي حتى الآن.

من جانبه كان موراي قد حجز المقعد الأول في نهائي باريس بعدما تخطى بسهولة عقبة منافسه الإسباني ديفيد فيرير بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-4 و6-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا