برعاية

بايرن يواصل نتائجه الكبيرة ويهزم شتوتجارت برباعية

بايرن يواصل نتائجه الكبيرة ويهزم شتوتجارت برباعية

    استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما سحق ضيفه شتوتجارت بنتيجة 4-صفر في المرحلة الثانية عشرة للمسابقة أمس (السبت) على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وعزز بايرن موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، متفوقا بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف شالكه في مواجهة من العيار الثقيل اليوم (الأحد) في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم في المسابقة، محتلا المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح النجم الهولندي المخضرم أريين روبن التسجيل لبايرن في الدقيقة 11، قبل أن يضيف البرازيلي دوجلاس كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 18، وأضاف الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 37 لينفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 14 هدفا، فيما تكفل الألماني الدولي توماس مولر بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 40

وعلى ملعب داي كوفاس أرينا، وضع ماينز حدا لانتصارات فولفسبورج في المسابقة والتي استمرت طوال المراحل الثلاث الماضية، بعدما تغلب عليه 2-صفر، لينتزع انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من شهر.

ورفع ماينز رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد فولفسبورج عند 21 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث.

وعلى ملعب باي أرينا، واصل بايرليفركوزن نتائجه المهتزة هذا الموسم بعدما خسر 1 -2 أمام ضيفه كولن، ليتلقى بذلك خسارته الثانية على التوالي والخامسة هذا الموسم في البطولة.

وارتفع رصيد كولن إلى 18 نقطة في المركز السابع، متفوقا بفارق نقطة على ليفركوزن الذي بات في المركز الثامن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا