برعاية

الاتحاد الإنجليزي يوضح أسباب إيقاف مورينيو

الاتحاد الإنجليزي يوضح أسباب إيقاف مورينيو

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو، عوقب بالطرد للمدرجات أمام وست هام يونايتد في أكتوبر (تشرين الأول)، بسبب رفضه الابتعاد عن غرفة الحكام بين الشوطين واستخدام لغة مسيئة.

وعوقب مورينيو بمنعه من دخول الملعب في مباراة واحدة، ليغيب عن لقاء تشيلسي أمام ستوك سيتي اليوم السبت، إضافة إلى غرامة 40 ألف جنيه إسترليني (60188 دولار) بسبب سلوكه أمام وست هام.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: “مورينيو رفض الابتعاد عن غرفة الحكام عندما طلب منه ذلك واستخدم لغة مسيئة”.

ولم يكن مورينيو سعيداً بين الشوطين بعد طرد لاعبه نيمانيا ماتيتش وإلغاء هدف لسيسك فابريغاس وإبعاد كرة بضربة رأس من مدافعه كورت زوما قبل مليمترات من اجتيازها بالكامل لخط المرمى.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بشكل علني تقرير الحكم جون موس.

وكتب موس “عندما تركت أنا وزملائي الملعب بين الشوطين ودخلنا النفق المؤدي إلى غرفة ملابسنا وجدنا مورينيو في انتظارنا في حالة غضب شديد وبدأ التحدث بشكل عصبي حول قرارات في الشوط الأول”.

وأضاف “مورينيو سألني عن عرقلة وتسلل وإبعاد كرة من على خط المرمى وأعطيته إجابات مقتضبة لأسئلته، بعد ذلك طلبت منه مغادرة الغرفة، رفض وطلبت ذلك مجدداً، رفض مجدداً وطلبت من مدير الأمن سيمون سوتون  بإبعاده عن الغرفة”.

وتابع “في تلك اللحظة أصبح مورينيو عدوانياً جداً وصرخ نحوي بأنكم حكام ضعفاء، مدرب آرسنال فينغر كان محقاً فيما قاله عنكم.. أنتم ضعفاء”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا