برعاية

ديوكوفيتش يهزم برديتش ويقترب من لقبه الثالث على التوالي في باريس

ديوكوفيتش يهزم برديتش ويقترب من لقبه الثالث على التوالي في باريس

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم طريقه نحو التتويج بلقب بطولة باريس لتنس الأساتذة للمرة الثالثة على التوالي وفاز على التشيكي توماس برديتش 6/7 (3/7) و6/7 (8/10) ليتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة...

ويحتاج ديوكوفيتش إلى الفوز في المباراتين التاليتين ليحقق فوزه الثالث في البطولة، وحقق ديوكوفيتش فوزه العشرين على التوالي كما فاز على برديتش للمرة العشرين مقابل هزيمتين فقط.

عن المباراة التي استمرت أكثر من ساعتين ، قال ديوكوفيتش "بالتأكيد لم ارغب أن تمتد المباراة لمجموعة ثالثة".

وأضاف "كل الاشادة لبرديتش على أداءه الرائع، لقد ضغط علي في نهاية الملعب من خلال تسديداته، اعتقد أنه لعب بشكل رائع، كان من الممكن أن تسير المباراة بشكل مختلف، في اللحظات المهمة تمكنت من بذل قصارى جهدي".

ويلتقي ديوكوفيتش في المربع الذهبي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع الذي فاز بصعوبة 6-7 و6-7 على الإسباني رفاييل نادال.

ويسعى ديوكوفيتش الذي حقق تسعة ألقاب هذا الموسم بعد تحقيقه 76 انتصارا مقابل ست هزائم فقط، لإنهاء الموسم بشكل مثالي عبر الفوز بلقب بطولة باريس التي تأتي قبل اسبوع واحد من البطولة الختامية للموسم في لندن.

وتغلب البريطاني أندي موراي على آخر لاعب فرنسي مشارك في بطولة باريس وفاز على ريتشارد جاسكيه 7 - 6 (9 - 7) و3 - 6 و 6 - 3 ليصعد للمرة الاولى، في تسع مشاركات، في هذه البطولة للدور قبل النهائي.

وهذا الفوز سيضع موراي، المصنف الثاني في البطولة، في مواجهة نارية اليوم السبت مع الفائز الأسباني ديفيد فيرير المصنف الثامن الذي تغلب على الأمريكي جون ايسنر 3/6 و7/6 (8/5) و.2/6

وخاض موراي مباراة دور الثمانية في بطولة باريس للمرة السادسة في مسيرته، واستطاع الفوز في ساعتين و45 دقيقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا