برعاية

الترجي يضرب بقوة والصفاقسي يواصل العزف المنفرد

الترجي يضرب بقوة والصفاقسي يواصل العزف المنفرد

حقق الترجي الرياضي فوزا مهما خارج قواعده على حساب النادي البنزرتي بثلاثية (3 – 1)، في قمة الجولة السابعة للدوري التونسي لكرة القدم السبت.

وجاءت اهداف الترجي عن طريق فخرالدين بن يوسف في الدقيقة 40 وطه ياسين الخنيسي في الدقيقة 53 والياس الجلاصي في الدقيقة 89 اثر محالفة مباشرة، فيما جاء الهدف الوحيد للبنزرتي عن طريق حمزة المثلوثي في الدقيقة 86 اثر ركلة جزاء، وبعد هذا الانتصار الثمين دعم به الترجي مركزه الثاني بــ18 نقطة فيما تجمد رصبد البنزرتي بــ10 نقاط في المركز التاسع.

وحافظ النادي الصفاقسي على الصدارة بعد ان حقق فوزه السابع على التوالي، وذلك على حساب نجم المتلوي بثلاثية (3 – 1)، وافتتح فريق عاصمة الجنوب النتيجة بواسطة كريم العواضي منذ الدقيقة الثالثة على اثر ركلة جزاء ثم ضاعف جونيور النتيجة في الدقيقة 13 وسجل ايزيكال في الدقيقة 63 الهدف الثالث فيما ذلل نجم المتلوي الفارق في الدقيقة 84 بواسطة لاعبه فؤاد التيمومي.

وبذلك يواصل الصفاقسي الانفراد بالصدارة برصيد 21 نقطة، فيما يصبح نجم المتلوي يتقاسم المركز الخامس بــ11 نقطة مع الملعب القابسي الذي حقق تعادلا في طعم الانتصار اما بطل الموسم الماضي النادي الافريقي بهدف لهدف (1 – 1).

وكان الملعب القابسي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 35 بواسطة احمد حسني فيما عدل الافريقي في الدقيقة 41 بواسطة ياسين الميكاري على اثر ركلة جزاء.

وتجدر الاشارة الى ان الملعب القابسي بقي يلعب بنقص عددي منذ الدقيقة 44 بعد اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبه ايمن الكثيري .و بذلك تتواصل متاعب الافريقي والنتائج السلبية بما ان تعادله هو في طعم الهزيمة يجعله يحتل المركز العاشر بــ7 نقاط.

شبيبة القيروان احدث مفاجأة، حيث هزم اولمبيك سيدي بوزيد في عقر داره بثنائية نظيفة (2 – 0) سجلها علىي القربي في الدقيقة 22 وايمن الحرزي في الدقيقة 32، وبعد هذا الانتصار الاول منذ انطلاق الموسم يصعد فريق القيروان الى المركز 13 بــ5 نقاط فيما ينحدر اولمبيك سيدي بوزيد بعد الهزيمة الى المركز الرابع بــ12 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا