برعاية

ديل بوسكي: لا يمكننا اللعب من دون إخراج أقصى ما لدينا

ديل بوسكي: لا يمكننا اللعب من دون إخراج أقصى ما لدينا

مديد، 6 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أشار مدب المنتخب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي إلى تعادل فريقه في آخر ثلاث وديات وذلك قبل خوض اثنتين استعدادا لبطولة أوروبا 2016 أمام انجلترا وبلجيكا، وحذر لاعبيه من أنه لا يمكن اللعب من دون إخراج أقصى ما لدينا لأن فريقه يواجه منافسين “أقوياء للغاية”.

وقال ديل بوسكي “أتمنى أن ندرك أنها مبارايات قوية للغاية. علينا أن نكون منافسين للغاية ولا يمكننا اللعب من دون أن نخرج أقصى ما لدينا لأنها فرق قوية للغاية”.

وامتدح ديل بوسكي انجلترا بشكل خاص قائلا “إنه يبدو لي فريق غير عادي. أراه مرشحا للقب بطولة أوروبا. لقد لعب كل مرحلة التصفيات بشكل جيد، وحقق النقاط الكاملة. إنه أحد الفرق الهامة، وبعد فترة وجيزة من التنظيم سيصبح من أكثر المرشحين (للقب) لأن لديه إمكانيات غير عادية”.

وذكر أن المنتخب البلجيكي تطور حتى وصل إلى المرتبة الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، و”لديه مجموعة رائعة من اللاعبين”.

ولم تشهد القائمة التي أعلنها ديل بوسكي للمباراتين الوديتين وضمت 24 لاعبا أية مفاجأت.

وقال المدرب “لقد أبقينا على اللاعبين الذين نعتقد أنهم في أفضل الظروف، هناك مجموعة كبيرة من التي كانت موجودة في البرازيل ووضعنا لاعبين جدد في محاولة لعدم خسارة المنافسة والبحث عن آليات للمستقبل. نبحث عن أكبر فائدة من هاتين المباراتين ضد انجلترا وبلجيكا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا