برعاية

ليفربول يُريد إخراج فالديز من جحيم "الشياطين"

ليفربول يُريد إخراج فالديز من جحيم "الشياطين"

أشارت تقارير صحفية أن الحارس المخضرم فيكتور فالديس يُعتبر أولوية لدى نادي ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية بالرغم من الأخبار المتداولة حول اهتمامهم أيضاً بضم حارس برشلونة الشاب مارك اندريه تير شتيغن.

وأشارت صحيفة "دايلي ستار" الانجليزية ان فالديز يعيش "في جحيم مانشستر يونايتد" وهو اليوم يتدرّب مع الفريق الشاب الرديف وممنوع عليه التدرّب مع الفريق الأول، بالإضافة الى كون فان غال رفض تخصيصه برقمٍ شخصي.

وكان وكيل أعمال فيكتور فالديز أكد ان الحارس يريد الرحيل عن قلعة أولدترافورد بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية، مشدداً على رغبته عدم الابتعاد عن الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "فالديز يحب الدوري الإنجليزي ويريد البقاء فيه، لأنه تعود على أجواء إنجلترا، لكننا لن نغلق الباب أمام الخيارات الأخرى".

يورو بيبرز : ليفربول يريد شتيغن وقد يكلفهم ذلك كوتينيو

ليفربول يحقق فوزه الأول .. دورتموند يسحق كابالا ونابولي يفتك بالدنماركي المغمور

وكان فالديز أشار في تصريحٍ سابق أنه نادم كثيراً لمغادرة الكامب نو واصفاً هذه الخطوة بالغلطة الكبيرة، وذلك بعد أن استطاع الحارس أن يحصد 6 بطولات ليغا و 3 تتويجات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت "دايلي ستار" أن ليفربول يريد أن يتعاقد مع صاحب الـ33 عاماً لأنه يرى فيه لاعباً لديه الكثير ليُثبته بعد التجارب المريرة العديدة التي جعله الغريم "مانشستر يونايتد" يمر بها، بالإضافة الى إهتمامه بخلق منافسة على مركز الحراسة مع سيمون مينيوليه الذي نجح بالحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة عام 2015.

ومن الواضح أن مركز حراسة المرمى يشغل بال يورغن كلوب إذ أشارت العديد من التقارير الصحفية في اليومين الماضيين الى ان "الريدز" يريدون التعاقد مع تير شتيغن الألماني، ويُعولون على كون اللاعب لا يشترك كأساسي في جميع البطولات مع "البلاوغرانا"، إلا أن شتيغين، الملقّب بـ"خليفة" نوير، والذي يُصارع كلاوديو برافو على مركز الأساسي، يُدرك ان منافسه يبلغ 33 عاماً وأن برشلونة يُعوّل على الشاب لحراسة العرين الكاتلوني في المستقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا