برعاية

مواجهتان صعبتان لريال مدريد وبرشلونة قبل موقعة “الكلاسيكو”

مواجهتان صعبتان لريال مدريد وبرشلونة قبل موقعة “الكلاسيكو”

ينتظر متصدرا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، موقعتين مهمتين في الجولة الـ11، عندما يواجهان إشبيلية وفياريال على الترتيب، قبل معركة “الكلاسيكو” التي تجمعهما وجهاً لوجه في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بملعب سانتياغو برنابيو.

وستكون مباراة إشبيلية مع ريال مدريد هي الخاتمة الأحد المقبل، للجولة التي يدخلها الفريق “الملكي” متصدراً بـ24 نقطة، وفارق الأهداف عن غريمه “الكاتالوني”، الذي سقط هذا الموسم في زيارته إلى ملعب النادي “الأندلسي”، الذي يحل حالياً في المركز الـ11 بـ12 نقطة.

رغم ذلك يثق فريق المدرب رافائيل بينيتز في الحفاظ على صدارته لليغا من دون هزيمة، بعدما خرج من الجولات الماضية بـ7 انتصارات و3 تعادلات.

وباسم جديد في قائمة المصابين، هو الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي أصيب بتمزق بسيط في ربلة الساق اليمنى خلال مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي أمس الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي، سيعد المدرب لويس إنريكي مارتينيز فريقه لاستضافة فياريال، الفريق الذي يحل ضيفاً على ملعب كامب نو بمركز خامس ورصيد 20 نقطة.

وسيتمكن مدرب الضيوف مارسيلينو غارسيا تورال من الاعتماد في النهاية على المهاجم روبرتو سولدادو، الذي ألغت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة فياريال مع إشبيلية في الجولة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا