برعاية

رونالدو لوالدته: كنت ترغبين في إجهاضي.. واليوم أنا أساعدكم جميعا

رونالدو لوالدته: كنت ترغبين في إجهاضي.. واليوم أنا أساعدكم جميعا

هسبورت: وكالات الخميس 05 نونبر 2015 - 14:50

اعترفت والدة كريستيانو رونالدو أنها كانت تريد إجهاضه حين علمت أنها حامل به، جاء ذلك الاعتراف في فيلم وثائقي تناول حياة النجم البرتغالي منذ ولادته حتى وصل إلى عمر الثلاثين، حيث أظهر المخرج البريطاني من أصل هندي قاصيف كاباديا فيلما بعنوان "رونالدو اللاعب والانسان" وهو كان قد قدم في عام 2010 فيلماً عن حياة سائق الفورمولا 1 الشهر أرتون سينا.

وتقول والدة رونالدو في الفيلم "هو طفل أردت إجهاضه، لكن الله لم يكن يريد أن يحدث ذلك وكنت محظوظة لأنّ الله لم يعاقبني"، وأضافت "في بعض الأحيان يسخر مني رونالدو ويقول لي "لم تكوني ترغبي بأن أولد ولكن أنا اليوم أساعدكم جميعاً".

في الفيلم الذي يرصد سنة كاملة من حياة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يفتح رونالدو قلبه للحديث عن والده المتوفى "لقد كان يشرب الخمر يومياً، ويُزعجني إنه لم يكن موجوداً ليشهد على نجاحي". وهذا ما يُفسّر علاقة رونالدو القوية اليوم مع ابنه الوحيد.

على الصعيد الكروي فتح رونالدو كل المواضيع من شغفه بالكرة الذهبية إلى علاقته بأسطورة برشلونة ليونيل ميسي قائلاً "في الأعوام السابقة علاقتنا تحسنت، لا أراه كخصم وإنما كإنسان، أراه شخصاً يجعل مني لاعباً أفضل وأجعل منه لاعباً أفضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا