برعاية

ذي قار تمنح قطعة أرض لصاحب ذهبية الدوحة برمي الثقل | رياضة


ذي قار تمنح قطعة أرض لصاحب ذهبية الدوحة برمي الثقل | رياضة

منحت حكومة ذي قار المحلية، الخميس، قطعة ارض سكنية لصاحب ذهبية الدوحة برمي الثقل التي اختتمت أخيرا في العاصمة القطرية الدوحة، فيما اشارت الى مفاتحة وزارة الأعمار والبلديات باستثناء صاحب الذهبية من تسلسل استلام قروض صندوق الإسكان ليتسنى له بناء دار مناسبة له ولعائلته.

وقال النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الحكومة المحلية في المحافظة منحت صاحب ذهبية الدوحة برمي الثقل جراح ناصر قطعة أرض سكنية قبيل مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت أخيرا في العاصمة القطرية الدوحة"، مشيرا إلى "السعي مع وزارة الأعمار والبلديات لتمكينه مـن بنـاء مسكن يليق به".

واضاف الدخيلي، أن "نصّار وكوكبة من نجوم الرياضة في ذي قار تم منحهم قطع أراضي سكنية في مركز مدينة الناصرية تقديرا وتثميناً لجهودهم الكبيرة في إعلاء اسم العراق والمحافظة في المحافل الدولية".

وتابع الدخيلي، أن "من واجب الحكومة المحلية أن تحتضن البطل الذي رفع بإنجازه راية العراق خفاقة وتخطى دولا تنعم بالاستقرار وتتوفر فيها البنى التحتية".

واوضح الدخيلي، أن "ما حققه أبن مدينة البطحاء مدعاة فخر واعتزاز ونحن على استعداد لتقديم سبل الدعم الكفيلة بتكراره الانجازات في الاستحقاقات القادمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا