برعاية

الشياكة (ثوب الهلال الرسمي)

الشياكة (ثوب الهلال الرسمي)

شهد مقر نادي الهلال مساء اليوم الخميس حفل توقيع عقد شراكة نادي الهلال مع شركة (الشياكة) للأقمشة الرجالية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد وعن شركة (الشياكة) الرئيس التنفيذي للشركة  وليد علي الاندجاني، وبموجب هذه الإتفاقية يكون "ثوب الشياكة"هو الثوب الرسمي لفريق الهلال لكرة القدم، حيث ستقدم الشياكة تصاميم ثياب خاصة بالنادي بالإضافة إلى الإكسسوارات الخاصة بالثياب .

وعبر الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بهذه الشراكة وقال : نادي الهلال يعد هدفًا كبيرًا لمعظم المستثمرين ، وأكثر الأندية السعودية جذبًا للاستثمارات الرياضية، ويسعى دائمًا للتوقيع مع الشركاء المتميزين في مختلف المجالات، مضيفًا أن الشراكة مع أثواب "الشياكة" ليصبح ثوب الشياكة الثوب الرسمي للهلال.

وأشاد بالجهود التى بذلتها شركة (صلة) الرياضية ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الدكتور " راكان الحارثي" لإتمام هذه الشراكة ، كما ابدى سموه ثقته من الفائدة الكبيرة التي ستنعكس على شركة " الشياكة " عقب الشراكة المثمرة لجماهيرية الهلال الواسعة والعريضة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «الشياكة» وليد علي الأندجاني: "هذه الشراكة تأتي في إطار حرص شركة الشياكة على دعم الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم، فقد جاء اختيار نادي الهلال نظرا" لما يتمتع به من شعبية كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا